منة شلبى: وافقت فوراً على "فى كل أسبوع يوم جمعه"

الأربعاء، 04 مارس 2020 02:09 م
منة شلبى: وافقت فوراً على "فى كل أسبوع يوم جمعه" منة شلبى وتامر حبيب فى برنامج ليل داخلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف السيناريست تامر حبيب، في حلقة برنامجه "ليل داخلى"، على راديو إينرجى،92.1، الفنانة منة شلبي، داخل استديو "داليدا"، أكبر استديو غنائي إذاعى وبحضور عدد من الجمهور ومن الطلاب ورش تمثيل مختلفة.
 
وتحدثت شلبى، فى البداية عن دورها فى مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعه"، والذي يعرض حالياً، وقالت إنها وافقت عليها فوراً بسبب حلاوة الدور ورغتبها في التعاون مع المخرج محمد شاكر.
 
وقالت كان هناك تحدي كبير لجميع العاملين بالمسلسل لمعرفتهم بأهمية العمل، لذلك كان الجميع مخلص بشكل كبير للعمل من أكبر لأصغر فرد في فريق العمل. 
 
وتحدثت شلبي عن مشاركة الفنان آسر ياسين، للعمل معها، وقالت أن ياسين من النجوم المخلصين جداً لعملهم لذلم فهي تحب التعامل معه بشكل مستمر.
 
وفي حوار عن التمثيل والفن، قالت أن التمثيل يعتمد على الخيال بقدر كبير، بجانب أهمية الذاكرة الأنفعالية التي تفيد في أداء الممثل للعديد من المشاهد، و أضافت: "التمثيل يعلم الفنان تقبل الآخر بجانب أنك تستخدم خبراتك بشكل مفيد". 
 
وتابعت: " لازم تحترم التمثيل وان تتجرد من نفسك أثناء التصويروان تحس المشهد والشخصية بقدر كبير".
 
 عن عدد من ادورها، قالت منة شلبي: "أن مشهد البكاء والضحك في فيلم أحلي الأوقات تم تسجيله على أكثر من مشهد وليس مشهد واحد وذلك لقلة خبرتي حينها".
 
وعن فيلم الأصليين، قالت أن أصعب المشاهد كانت مشاهد إلقائها المحاضرتين خلال أحداث الفيلم.
 
منة شلبى وتامر حبيب فى برنامج ليل داخلى
منة شلبى وتامر حبيب فى برنامج ليل داخلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة