أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية يلتقي وفد الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين بمكتبه بالديوان العام

الأربعاء، 04 مارس 2020 07:07 م
محافظ المنوفية يلتقي وفد الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين بمكتبه بالديوان العام محافظ المنوفية
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

التقي اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بوفد الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين بمكتبه بالديوان العام، وقدم الوفد في البداية التهنئة للمحافظ على تولية المنصب، مثمنين جهوده في دفع عجلة التنمية والاستثمار بنطاق المحافظة، كما تناول اللقاء دراسة بعض الفرص الاستثمارية فضلا عن الجهود التي بذلت لتوفير مناخ جيد للمستثمرين.

كما أكد محافظ المنوفية علي أن المحافظة تمتلك العديد من الفرص الاستثمارية الهائلة فى مختلف المجالات وشتى القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية.

 ومن جانبه أكد وفد الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين حرصهم الكامل علي التعاون الدائم والوثيق مع كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة للنهوض بقطاع الاستثمار، كما أشار المحافظ إلي وجود  قاعدة بيانات متكاملة عن كافة القطاعات الاستثمارية بالمحافظة لتكون دليلا استرشاديا كل من يرغب فى توجيه  استثماراته نحو تلك القطاعات .

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أمر بتشكيل لجنة من المساحة والشئون القانونية لدراسة وتحديد ملكية عدد من منازل أهالي قرية مليج مركز شبين الكوم، بناء علي شكوي عدد من الأهالي يتضررون من إدراج المنطقة ضمن أراضي أملاك الدولة علي الرغم من امتلاكهم للمستندات الدالة علي ذلك، جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام للاستماع الى طلباتهم وشكواهم وإيجاد حلول لها فى إطار اللوائح والقوانين.

كما وجه المحافظ رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بعرض الموقف الحالي لعزبة تيمور التابعة لمنشاة شريكين مركز شبين الكوم من خدمة الصرف الصحي بناء علي شكوي أهالي العزبة وإمكانية إدراج القرية ضمن مخطط الهيئة القادم، وأحال طلب مواطنة تلتمس عودتها للعمل بمستشفي تلا المركزي ضمن العمالة الموسمية لمدير مديرية التنظيم والادارة للدراسة والعرض.

كما وجه محافظ المنوفية شكوي مواطن يتضرر من تأخر صرف سماعة الأذن الخاصة به ولغيره من المواطنين لمدير التأمين الصحي بالمحافظة لعمل اللازم وسرعة صرف سماعات الأذن ومراعاه الحاجة الماسة لها وكذا التأكيد علي حسن معاملة المواطنين، واحال طلب مواطن يتضرر من تقرير معاينة لجنة الزراعة لمنزله إلي إدارة التفتيش بالمحافظة للفحص مع مراعاة مصلحة المواطن فيما لا يخالف اللوائح والقوانين.

هذا وقد وافق المحافظ علي نقل موظفة بالوحدة المحلية بالسادات إلي محافظة البحيرة وذلك مراعاة لظروفها الأسرية والصحية الصعبة، وأحال طلب مواطن يتضرر من قيام أحد المواطنين بالبناء علي أرض أملاك دولة بعزبة بهناي مركز الباجور لإدارة التفتيش للفحص والافادة مع الأستعانة بالمواطن مقدم الشكوي.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة