أكرم القصاص - علا الشافعي

طاقم تحكيم تونسى يدير مباراة المصرى ونهضة بركان فى الكونفدرالية

الأربعاء، 04 مارس 2020 11:51 ص
طاقم تحكيم تونسى يدير مباراة المصرى ونهضة بركان فى الكونفدرالية الصادق السالمي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم قررت تعيين طاقم تحكيم تونسى بقيادة الصادق السالمى لإدارة مباراة نهضة بركان المغربى ضد المصرى البورسعيدى، المقرر إقامتها الأحد المقبل على الملعب البلدى بمدينة بركان فى إياب ربع نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال موقع "فوت 24" التونسى إن طاقم التحكيم يضم السالمى حكما للساحة ويعاونه خليل الحسانى مساعد حكم أول وأيمن إسماعيل كمساعد حكم ثانى، بالإضافة إلى الحكم الرابع هيثم قيراط.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق فى اللقاء الذى جمعهما باستاد السويس الجديد، ويحتاج المصرى للفوز بأى نتيجة أو التعادل بثلاثة أهداف على الأقل لضمان التأهل إلى نصف النهائى.

وخاض المصرى المران الأول بالمغرب أمس استعداداً لملاقاة نهضة بركان، حيث غادر الفريق بعد نهاية مباراة الذهاب التى أقيمت مساء الأحد على استاد السويس الجديد.

وعقد عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للنادى المصرى اجتماعاً مع اللاعبين طالبهم خلاله بالتحلى بالالتزام خلال التواجد بالمغرب ، وطالب السقا لاعبيه بالحفاظ على صورة مصر في المحافل الخارجية لاسيما بعد الاحداث السيئة التي شهدتها مباراة السوبر المحلى بين الاهلى والزمالك في الامارات وتركت انطباعاً سيئاً للغاية مشدداً على لاعبيه ضرورة الابتعاد عن الاعتراض على التحكيم.

ويدخل المصرى معسكراً بمدينة كازابلانكا لمدة 3 أيام ثم يسافر لمدينة بركان التى تستضيف المباراة ليقيم معسكر هناك لمدة 3 أيام أخرى لاسيما أن الفاصل بين المدينتين نحو 60 كيلو متراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة