صور.. رئيس "المصرية للمطارات" يتفقد مطار أسوان ويتابع حركة الركاب

الأربعاء، 04 مارس 2020 06:11 م
صور.. رئيس "المصرية للمطارات" يتفقد مطار أسوان ويتابع حركة الركاب رئيس المصرية للمطارات يتفقد مطار أسوان
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الطيار عادل محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، مطار أسوان الدولى بأكمله من صالات الوصول والسفر والترمك والبارك وجميع صالات Vip بالمطار لمتابعة سير حركة الركاب والإجراءات والخدمات التى يتم تقديمها للوفود الركابية بمرحلتى السفر والوصول، لما كان لمطار اسوان من حركة ركابية واعدة فى هذا الموسم السياحى، وذلك وفقا لتعليمات الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدنى ونائبه الطيار منتصر مناع ميهوب وتوجيهات المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

 

 ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الطيران على متابعة سير العمل فى المطارات حفاظًا على التطوير الذى تشهده المطارات فى الفترة الحالية.

 

رافق رئيس الشركة خلال الزيارة الطيار باسم بيومى مدير مطار أسوان الدولى، كما حرص محجوب على لقاء العاملين فى المطار، حيث ناقش معهم المعوقات التى تواجه حركة التشغيل مستمعًا إلى استفساراتهم ومقترحاتهم للتطوير من منظومة العمل وحثهم على الالتزام بالعمل الجاد الذى من شأنه المساهمة فى رفعة الشركة .

 

وفى نهاية اللقاء وجه الشكر والتقدير لجموع العاملين والجهات والإدارات المختلفة بالمطار، وقام بتوزيع شهادات تقدير للعاملين المتميزين بمطار أسوان الدولى لمساهمتهم الفعالة فى تجديد ترخيص المطار.

 
IMG_2194
 
IMG_2189
 
 


 

IMG_2193
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة