شاهد أهداف الزمالك فى مرمى الترجى فى فبراير الأبيض قبل موقعة رادس

الأربعاء، 04 مارس 2020 11:56 ص
شاهد أهداف الزمالك فى مرمى الترجى فى فبراير الأبيض قبل موقعة رادس الزمالك و الترجى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك إلى حسم التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا عبر بوابة رادس، حينما يواجه الترجى التونسى فى عقر دراه بعد غد الجمعة فى إياب دور ربع نهائى المنافسة بتونس.

ونجح فريق الزمالك فى تحقيق فوزين ثقيلين على الفريق التونسى أحدهما بالتتويج بلقب السوبر الأفريقى بنتيجة 3 / 1 فى قطر وأخيرا فى لقاء الذهاب بدورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة بنفس النتيجة.

أحرز أهداف لقاء السوبر كل من يوسف أوباما واشرف بن شرقى هدفين، واستقبلت شباكه هدف واحد، بينما أحرز أهداف ذهاب ربع نهائي أفريقيا كلا من ، محمد أوناجم بالدقيقة 31 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء و أضاف أشرف بن شرقي هدف التقدم للزمالك بالدقيقة 72 ، قبل أن تختتم ثلاثية الفريق الأبيض في شباك الترجي بهدف محمود علاء بالدقيقة 94 من ركلة جزاء.

 

أهداف الزمالك والترجى فى السوبر الأفريقى

 

أهداف الزمالك فى ذهاب أفريقيا
 

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت تونس مساء أمس الثلاثاء فى طائرة خاصة وفرها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور من أجل السعى على راحة الفريق، فى ظل ضغط المباريات القوية خلال الفترة الأخيرة والتى حصد فيها الأبيض بطولتى السوبر الأفريقى على حساب الترجى فى قطر، والسوبر المصرى بعد التغلب على الأهلى فى الإمارات.

وحرص هانى زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، على استقبال البعثة البيضاء فى المطار ومعه أيمن حافظ المنسق العام للفريق الكروى واللذان توجها إلى تونس منذ ثلاثة أيام لإنهاء الترتيبات والتجهيزات للبعثة الزملكاوية من حجز فندق وملاعب تدريب والاطمئنان الأجواء الأمنية والتنسيق مع السفارة المصرية هناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة