ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا فى النمسا إلى 27 حالة

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:01 م
ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا فى النمسا إلى 27 حالة كورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد فى النمسا اليوم إلى 27 حالة إيجابية ، فيما تم إجراء الاختبارات الطبية لـ 3138 شخصا فى النمسا ، وقال البيان اليومى لمركز الأزمات بوزارتى الصحة والداخلية فى فيينا، اليوم الأربعاء، إن هناك 15 حالة مؤكدة فى فيينا و5 حالات فى ولاية النمسا السفلى و3 حالات فى ستيريا و 2 فى تيرول و 2 فى سالزبورغ ، بينما يوجد حاليًا 502ر2 مريض فى إيطاليا و 203 فى ألمانيا.
 
وأشار البيان، إلى وجود 93 ألفا و158 حالة مؤكدة فى جميع أنحاء العالم، بينما بلغ عدد الوفيات فى العالم 3198 حالة ، وتم شفاء 50ألفا و690 حالة ، لافتا إلى أن هناك فحصا طبيا سريعا فى مطار فيينا، خاصة للرحلات القادمة مباشرة من إيران وكوريا الجنوبية .
 
وكان وزير الصحة النمساوى ردولف أنشوبير، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن ارتفاع حالات الإصابة لفيروس كورونا المستجد إلى 21 إصابة مؤكدة، وقال أنشوبير - فى تصريحات صحفية "إنه لا يزال نحو 350 شخصًا فى الحجر الصحى فى جميع أنحاء البلاد"، مشيرًا إلى أن الاصابات الجديدة جاءت فى الاشخاص الذين كانوا على اتصال وثيق بالحالات السابقة.
 
وأضاف أن الأسئلة العامة المتعلقة بفيروس كورونا متاحة على مدار الساعة على الخط الساخن وأي شخص لديه أعراض الفيروس أو مخاوف من مرضه يجب أن يبقى في المنزل ويقوم بالاتصال بالأطباء للحصول على المشورة.
 
وكان ردولف انشوبير وزير الصحة النمساوى، أعلن أول أمس الاثنين،  عدم إصابته بالمرض وتعرضه فقط للالتهاب فى الحلق نتيجة الإجهاد الشديد، وقالت بريجيت زارفل مساعد وزير الصحة - فى مؤتمر صحفى بفيينا أمس الاثنين، عقب ارتفاع الحالات لـ 16 " إن إحدى الحالات مصابة بشدة، بينما بقية الحالات مستقرة، حيث أن هناك 9 حالات مؤكدة في فيينا، واثنتين في تيرول، واثنتين في النمسا السفلى، واثنتين في سالزبورج، وواحدة فى ستيريا". ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد فى النمسا إلى 16 حالة.
 
وأكدت أن فريق الأزمة يعمل بشكل مكثف وبسرعة للتعامل مع الحالات المشتبه فيها فعليا، حيث تجرى اختبارات إضافية على الفور.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة