أكرم القصاص - علا الشافعي

3 زملكاوية يغازلون الأهلي في الصيف

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:36 ص
3 زملكاوية يغازلون الأهلي في الصيف محمد ابراهيم
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح انتقال لاعبي الأهلي للزمالك والعكس أمر طبيعي في عصر الاحتراف الذي نعيشه حالياً، كما لا يمانع لاعبي القطبين الذين يرحلوا عن أي منهما في الانتقال للقطب الأخر بعد قضاء فترة في نادي أخر.

وأرتبط في الفترة الأخيرة انتقال عدد من لاعبي الزمالك للأهلي خاصة بعد نجاح الفريق الأحمر في ضم محمود عبد المنعم كهربا بعد رحيله عن الزمالك لافيش البرتغالي، ليقوم بفسخ عقده معه قبل أن ينتقل للأهلي في صفقة انتقال حر، ومن أبرز اللاعبين أصحاب الهوية الزملكاوية ويرتبط أسمهم بالانتقال للأهلي :

محمد إبراهيم

فتح محمد إبراهيم نجم الزمالك السابق والمقاصة الحالي الباب أمام انتقاله للأهلي مستقبلاً مؤكداً أن وكيله هو من يتولى هذا الملف، وقال محمد إبراهيم بسؤاله عن إمكانية انتقاله للأهلي :"كل شيء وارد..لانريد استباق الأحداث. كل تركيزي في الوقت الحالي على تحقيق أهداف مع المقاصة".

حمدى النقاز

كشف التونسى حمدى النقاز، لاعب الزمالك السابق وسودوفا الليتوانى الحالى عن موقفه مع فريقه، مشيرا إلى أنه يسير بخطى ثابتة مع فريقه الذى يرتبط معه لنهاية الموسم الحالى، على أن يبحث خوض تجربة جديدة فى الصيف المقبل.

وقال النقاز: "مش عايز أتكلم بخصوص عقدى مع الزمالك ولم أفتعل مشكلة داخل النادى، ولو عايز أهرب كنت هربت بعد ما جالى عرض كبير من فريق سعودى بعد السوبر المصرى السعودى، ولكنى رفضته لأن الأمور كانت مستقرة وقتها بالزمالك، وعن حقيقة انتقاله للأهلى مع بداية الموسم المقبل، علق النقاز: "والله الحقيقة لسه مفيش حاجة ومين يقدر يرفض الأهلى لأن زيه زى الزمالك والنجم والترجى، ولو فيه حاجة مش هقفل الباب على أى نادى ولو فيه حاجة ربنا يسهل، ومتصورش لو لاعب محترف يرفض اللعب للأهلى لأنه من أكبر الفرق فى القارة".

أحمد الشناوى

أرتبط أسم أحمد الشناوى حارس الزمالك السابق وبيراميدز الحالي بالانتقال للأهلي خاصة بعد اعلان شريف اكرامى حارس مرمى الفريق الأحمر الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاريـ،، ورغم عدم اعلان الأهلي أو اللاعب وجود مفاوضات بين الطرفيين إلا أن عددة مصادر أكدت دخول الإدارة الحمراء في مفاوضات بالفعل لضم الشناوى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة