مؤتمر صحفي لكارتيرون مساء الغد استعدادا لمباراة الترجي

الأربعاء، 04 مارس 2020 09:25 م
مؤتمر صحفي لكارتيرون مساء الغد استعدادا لمباراة الترجي الزمالك والترجي
رسالة تونس – عمر الأيوبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي مؤتمرا صحفيا في التاسعة مساء غدٍ الخميس للحديث عن مباراة الترجي التونسي المقررة إقامتها الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، كما يعقد الاجتماع الفني للمباراة  في الواحدة ظهر غد الخميس.

كان الزمالك قد خاض تدريبه الأول في تونس اليوم استعدادا لمواجهة الترجي على استاد رادس في التاسعة مساء بعد غدٍ.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته غدا في تونس على فترتين: الأولى ستكون على ملعب رادس الفرعي في الواحدة ظهرا بينما الثانية على الملعب الرئيسي لرادس في التاسعة والنصف مساء.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة فنية مع معاونيه قبل بداية المران بملعب رادس الفرعي، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها  الجمعة في ستاد رادس بالعاصمة التونسية ضمن اياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا ، حيث فاز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف في الذهاب بالقاهرة الجمعة الماضية.

وقام كارتيرون بشرح البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة فنية بالتدريب على استقبال للعرضيات في التدريبات الجماعية ، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين بعرض الملعب الأولى تحت إشراف سامي الشيشيني والثانية يشرف عليها المدير الفني كارترون.

بينما خاض محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق على هامش المران ، بعدما اشتكى اللاعب من بعض الألام في الركبة ليكتفي بالتدريبات التأهيلية اليوم.

وخاض فريق الزمالك تدريبه الأول استعدادا لمباراة الترجي التونسي علي الملعب الفرعي بإستاد رادس وسط سقوط شديد للأمطار ، قبل 48 ساعة من المباراة ، وحرص المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس وهاني زادة وعلاء مقلد وأحمد مرتضى وحماده أنور أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على مؤازرة الفريق في التدريبات .

من ناحية أخرى وافق الأمن التونسى على حضور 60 الف متفرج مباراة الزمالك وهو رقم كبير لاول مرة يحدث لاول مرة خلال  السنوات الأخيرة وذلك رضوخا للضغوط الجماهيرية الراغبة في مؤازرة   الترجي والثار وتعويض خسائره الأخيرة من الزمالك في السوبر الإفريقي بقطر وذهاب الابطال بنتجة 1/3.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة