خالد صلاح

المنتخب يبحث عن حلول لأزمات معسكر توجو.. ياسر إبراهيم يدخل دائرة الاهتمامات تحسبا لغياب حجازى.. الاكتفاء بمرانين قبل لقاء 26 مارس خوفا من الإصابات.. السفر بطائرة خاصة لموقعة الإياب.. واستبعاد كهربا منعا للفتنة

الأربعاء، 04 مارس 2020 08:00 ص
المنتخب يبحث عن حلول لأزمات معسكر توجو.. ياسر إبراهيم يدخل دائرة الاهتمامات تحسبا لغياب حجازى.. الاكتفاء بمرانين قبل لقاء 26 مارس خوفا من الإصابات.. السفر بطائرة خاصة لموقعة الإياب.. واستبعاد كهربا منعا للفتنة منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، حاليا للبحث عن حلول للأزمات التي ضربت المنتخب خلال الفترة الأخيرة، وأهمها إصابة رمضان صبحى لاعب الأهلى وتعرض لاعبى الأهلى والزمالك للإجهاد، فضلا عن تحديد منتخب توجو يوم 29 مارس الحالى موعدا لمباراة الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، والتى تأتى بعد 72 فقط من مباراة الجولة الثالثة في مصر يوم 26 من نفس الشهر.

ياسر إبراهيم بديل حجازى

يترقب الجهاز الفني للمنتخب مصير أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي ومدي جاهزيته لمباراتي توجو، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع ناديه الإنجليزي، بشد فى العضلة الخلفية.

وفى حالة تأكد عدم لحاق أحمد حجازى بمباراتى توجو المقبلتين فيضع الجهاز الفني أكثر من لاعب تحت المنظار لضمه بعد الاستقرار على تواجد محمود علاء لاعب الزمالك، وياسر إبراهيم مدافع الأهلي، وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي.. كما تتم حاليا المفاضلة بين رامي ربيعة ومحمود متولي وعلى جبر لضم اثنين منهم، ويعد ربيعة ومتولى الأقرب وهو ما ستحدده المباريات المقبلة للأهلي والزمالك، تحسبا لغياب حجازى.

 

الاكتفاء بمرانين قبل مواجهة توجو

وقرر الجهاز الفني الاكتفاء بمرانين قبل مواجهة توجو الأولى يوم 26 مارس، خاصة أن المنتخب سيتجمع مساء يوم 23 من نفس الشهر لذا سيخوض الفراعنة مرانين فقط لفك العضلات يومى 24 و25 قبل مواجهة توجو باستاد القاهرة الدولى.

 

طائرة خاصة

في السياق ذاته، استقر الجهاز الفني للمنتخب بالتنسيق مع اتحاد الكرة على سفر المنتخب الوطني بطائرة خاصة إلى توجو بسبب ضيق الوقت وتوفير الوقت في رحلة السفر، خاصة أن التوجه بالطائرة الخاصة سيوفر أكثر من 24 ساعة، حيث أن السفر العادي يتطلب ترانزيت في إثيوبيا والسفر بعد ذلك إلى توجو وهو ما يزيد من حالة الإرهاق والإصابات بين اللاعبين.

وتلقى اتحاد الكرة خطابا من اتحاد توجو يُحدد فيه الأخير يوم 29 مارس موعداً لمباراة منتخب مصر أمام توجو على ملعب الأخير في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون ، وهو ما وضع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري في أزمة ومأزق، خاصة أن مباراة الفريقين بالقاهرة يوم 26 مارس في الجولة الثالثة وبالتالي يواجه الجهاز الفني أزمة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين خاصة أن المنتخب الوطني سيتوجه إلى توجو يوم 27 ولن يخوض إلا تدريب وحيد على الأكثر في توجو، فضلاً عن التخوف من تعرض نجوم الفراعنة للإصابة أو الإجهاد.

 

استبعاد كهربا

كما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، من معسكر الفراعنة في مارس الجاري المقرر إنطلاقه 23 من نفس الشهر استعداداً لمباراتي توجو يومي 26 و29 مارس في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا.

واستقر جهاز المنتخب بشكل نهائى على عدم استدعاء محمود كهربا خاصة بعد الأزمة التي تسبب فيها خلال لقاء الأهلي والزمالك في السوبر المحلي، والتي ترتب عليها إيقافه لنهاية الموسم الحالي حيث يرغب الجهاز في وأد أي فتنة قد تضرب المنتخب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة