خالد صلاح

الرياضة المصرية اليوم.. على معلول يشارك فى مران الأهلى استعدادا لـ صن داونز.. الزمالك يخوض أول تدريباته بالمنزه استعدادا لمواجهة الترجى المصيرية.. ونادى مصر أمام جولدى وديا فى معسكر أكتوبر

الأربعاء، 04 مارس 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. على معلول يشارك فى مران الأهلى استعدادا لـ صن داونز.. الزمالك يخوض أول تدريباته بالمنزه استعدادا لمواجهة الترجى المصيرية.. ونادى مصر أمام جولدى وديا فى معسكر أكتوبر الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء 4 مارس 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها على معلول يشارك فى مران الأهلى استعدادا لـ صن داونز، ونادى مصر أمام جولدى وديا في معسكر أكتوبر.

 

على معلول يشارك فى مران الأهلى استعدادا لـ صن داونز

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب جامعة التكنولوجيا الذي يبعد عن فندق الإقامة حوالي 25 دقيقة وتدرب عليه الفريق أمس وسيتدرب عليه كذلك اليوم وغدًا على أن يخوض الأهلي أخر تدريباته على ملعب "لوكاس موريبي" الذى يستضيف المباراة، ويشارك في مران اليوم على معلول الذى غاب عن مران أمس وأمس الأول لشعوره بإجهاد في العضلة الأمامية لكنه إجهاد بسيط لن يُبعد اللاعب عن المباراة المهمة السبت المقبل.

 

ويحرص محمود الخطيب رئيس الأهلى ورئيس البعثة على التواجد دائمًا مع لاعبي الفريق من أجل الشد من آزرهم ودعمهم جيدًا قبل اللقاء المرتقب ويتواجد بيبو في التدريبات وفي جميع تجمّعات الفريق بهدف توفير كل سُبل الراحة لهم وتذليل كل العقبات .

 

الزمالك يخوض أول تدريباته بالمنزه استعدادا لمواجهة الترجى المصيرية

يخوض اليوم فريق الكرة بالزمالك أول تدريباته فى استاد المنزه فى تونس استعدادا لمواجهة الترجى مساء الجمعة، فى إياب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها فى ملعب رادس، حيث حقق الفريق الأبيض الفوز بثلاثية مقابل هدف فى لقاء الذهاب الذى أقيم باستاد القاهرة الجمعة الماضية.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت تونس مساء أمس الثلاثاء فى طائرة خاصة وفرها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور من أجل السعى على راحة الفريق، فى ظل ضغط المباريات القوية خلال الفترة الأخيرة والتى حصد فيها الأبيض بطولتى السوبر الأفريقى على حساب الترجى فى قطر، والسوبر المصرى بعد التغلب على الأهلى فى الإمارات.

وحرص هانى زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، على استقبال البعثة البيضاء فى المطار ومعه أيمن حافظ المنسق العام للفريق الكروى واللذان توجها إلى تونس منذ ثلاثة أيام لإنهاء الترتيبات والتجهيزات للبعثة الزملكاوية من حجز فندق وملاعب تدريب والاطمئنان الأجواء الأمنية والتنسيق مع السفارة المصرية هناك.

 

نادى مصر أمام جولدى وديا فى معسكر أكتوبر

يواجه اليوم الأربعاء، فريق نادى مصر بقيادة مديره الفنى خالد جلال في ثالث ودياته بمعسكر أكتوبر نظيره جولدى، فى إطار الاستعداد للدور الثانى بالدورى.

نجح فريق نادى مصر فى الفوز على الإعلاميين 1/0 فى أولى وديات المعسكر الأحد، قبل أن يلتقى كوكاكولا  أمس الثلاثاء  ويختتم المعسكر بلقاء حرس الحدود غدًا الخميس.

خسر فريق نادى مصر بقيادة مديره الفنى خالد جلال من نظيره إنبى وديا الخميس 2/1 فى إطار الاستعداد لانطلاق الدور الثانى بعدما تعادل الثلاثاء أمام الشرقية للدخان، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله فى المباراة الودية التى جمعت كلا الفريقين على ملعب الدخان.

نجح خالد جلال فى قيادة نادى مصر لعبور وادى دجلة بالفوز بنتيجة 2 / 1، فى المواجهة التى أقيمت بينهما 16 فبراير الماضى ضمن منافسات دور الستة عشرة لبطولة كأس مصر، ليصعد نادى مصر لدور الثمانية ويودع وادى دجلة البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة