خالد صلاح

الاتحاد التونسى يؤكد إقامة مباراة الترجى ضد الزمالك بحضور جماهيرى

الأربعاء، 04 مارس 2020 02:50 م
الاتحاد التونسى يؤكد إقامة مباراة الترجى ضد الزمالك بحضور جماهيرى مواجهة سابقة بين الزمالك والترجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد التونسى لكرة القدم، إقامة مواجهة نادى الترجى وضيفه الزمالك، المحدد لها التاسعة من مساء الجمعة المقبل، على ملعب "رادس"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، بحضور جماهيرى فى الوقت الذى قرر فيها "الدم والذهب" تأجيل طرح تذاكر المباراة.

ذكر بيان الاتحاد التونسى الذى نشرته إذاعة "شمس إف إم": "تبعًا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الإفريقية دون حضور الجمهور ، يؤكد الاتحاد التونسى لكرة القدم ما يلى: لم ترد على الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقفًا رسميًا من مؤسسات الدولة المعنية.

أضاف البيان "في اتصال أجراه السيد رئيس الاتحاد مع السيد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة ، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات وأن التنسيق جاري بين السيد وزير الشباب والرياضة والسيد وزير الصحة وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية ستكون بحضور الجمهور".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تونسية، أن لجنة الانضباط فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بصدد توقيع عقوبات على نادى الترجى التونسى، قبل مواجهة الزمالك، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، علما بأن القلعة البيضاء حسمت مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولى.

ذكر موقع "foot24" التونسى، أن الترجى تلقى مؤخرا خطابا من الكاف بخصوص الأحداث التى شهدتها مواجهة الذهاب أمام الزمالك، مضيفا أنه "الدم والذهب" تنتظره عقوبات عديدة بعد تقرير الحكم المغربى رضوان جيد الذى أدار المباراة وسجل خلاله إشعال جماهير "الأحمر والأصفر" للشماريخ، بالإضافة إلى تعرضه للهجوم من جانب المدرب معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي فضلا عن خليل شمام وعبد الرؤوف بن غيث.

أضاف الموقع أن العقوبات الموقعة من الكاف قد تكون حرمان الترجى من جماهيره فى العديد من المباريات بالإضافة إلى غرامة مالية أيضا، مشيرا إلى أنه من المنتظر ان تصدر القرارات بشكل رسمى مساء اليوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة