فيديو.. محمود حميدة عن فيروس كورونا: الذعر غير مفيد ويأتى بنتائج عكسية

الثلاثاء، 31 مارس 2020 11:05 م
فيديو.. محمود حميدة عن فيروس كورونا: الذعر غير مفيد ويأتى بنتائج عكسية محمود حميدة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمود حميدة إنه لا بد من عدم الذعر من انتشار فيروس كورونا، مع الأخذ بكل التدابير الاحترازية لمواجهته، مشيرا أن الذعر من المرض يأتي بنتائج عكسية حيث الهزيمة، وذلك من خلال أول فيديو له عبر حساباته على السوشيال ميديا. 

وأضاف الفنان محمود حميدة، عبر حسابه على فيس بوك، أنها المرة الأولى التي يظهر فيها عبر السوشيال ميديا، وأن السبب الأول وراء ظهوره انتحال أحد الأشخاص اسمه على السوشيال ميديا، وكان عدد كبير من أصدقائه يتحدثون معه، مضيفا: "وسبق أن نفيت ذلك مع الإعلامية إسعاد يونس".  

وقال حميدة: "إن السبب الثانى والأهم أنى أريد التحدث عن موضوع كورونا.. أنا أحكى تجربتى الشخصية ولدى دهشة من حالة الذعر على الكرة الأرضية.. كنت أفهم أن المناطق اللى فيها المرض هي الأكثر توترا وتكون أكثر ذعرا.. والحقيقة أنا مندهش".

25964-محمود-حميدة--(1)
 

وأوضح: "الذعر غير مفيد وسالب للشخص ويأتي بنتائج عكسية.. وهل سمعتوا على جيش مذعور وكسب حرب لا بد أن يهزم.. من كان مذعورا ومتوترا لا بد أن يهزم.. وله موجهات زى الموجهات الكهرومغناطيسية تصيب بعض الأشخاص حول الحدث".

28677-محمود-حميدة--(2)

وأكمل:"أنا مندهش من حالة الذعر..عرفنا أن فيه مرض قاتل وليس له علاج.. لابد أن نأخذ الإجراءات الاحترازية يعنى لا نهمل.. وأن تجعل المسافة بين الشخص والآخر مترا، ولكن لا يوجد شيء أكيد يمنع الإصابة بالمرض.. هناك أشخاص إجراءات الأمن في حياتهم أعلى ما يكون وأصيبوا بالفيروس، مثل أمير موناكو والممثل الكبير توم هانكس وزوجته أصيبوا بالمرض رغم تأمينهم العالى".

وشدد على ضرورة الالتزام بالبقاء في المنازل قائلا: "ناس قالوا لينا نلزم البيوت.. ولكن ليس بذلك الذعر.. لأننا لو لزمنا البيوت وقعدنا يعنى مش هاننزل نشتغل ونجيب أكل لأولادنا ، يعنى الأولاد هتجوع يبقى منش هنلاقى نأكل.. يبقى فرص الإصابة بالمرض ستتزايد".

وتساءل حول ماذا نفعل في حالة إصابة أحد من أقاربنا:" يعنى لو أصيب حد منا.. هنرمية في الشارع ولا نوديه للمستشفى وأحنا عارفين إن إمكانيات المستشفى ليس في مصر فقط ولكن في العالم كله.. كل واحد يعمل حجر في بيته وليس بدون ذعر".

واستطرد:"أنا لم أتمن لأحد الإصابة  بالمرض.. ولا حد من أهلي أن يصاب بالفيروس ده.. يعنى أهلى وأحفادي والناس اللى حوليا  ولكن نحترس ولكن بس بدون ذعر، لأنه لم يؤدى إلى الهزيمة إذا كنا نريد أن نحارب هذا غير منظور.. إن شاء الله ربنا يدعكم الصحة والعافية ويبعد عنكم المرض والذعر".

ويشارك النجم محمود حميدة في فيلم العارف، والذى ينتظر انطلاقه فى دور العرض خلال موسم عيد الفطر المقبل بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة