زى النهارده.. زلاتان يسجل ثنائية رائعة فى الظهور الأول بالدوري الأمريكي

الثلاثاء، 31 مارس 2020 08:03 م
زى النهارده.. زلاتان يسجل ثنائية رائعة فى الظهور الأول بالدوري الأمريكي ابراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، الأضواء في ظهوره الأول بالدوري الأمريكي في مثل هذا اليوم من عام 2018 مع فريقه السابق لوس أنجلوس جالاكسى.

وشارك إبراهيموفيتش كبديل مع لوس أنجلوس جالاكسى في الدقيقة 71 بالديربى ضد فريق لوس أنجلوس، ليقوده نحو الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت يوم 31  مارس عام 2018 بمنافسات الدوري الأمريكي.

وسجل إبراهيموفيتش الهدف الثالث لفريقه من تسديدة صاروخية عابرة للقارات في الدقيقة 77، ليمنح التعادل للوس أنجلوس جالاكسى قبل أن يضع برأسه في الدقيقة 91 هدف الفوز في وقت قاتل، كما صنع هدفا آخر.

وكان إبراهيموفيتش انتقل لصفوف لوس أنجلوس جالاكسى قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزى، قبل أن يغادر الدوري الأمريكى مؤخرا ويعود لصفوف ميلان الإيطالى.

من ناحية أخرى، يفكر النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادى ميلان،  فى أن يصبح وكيلا للاعبين بجانب وكيل أعماله الحالى مينو رايولا، فى حال قرر اعتزال كرة القدم، بنهاية الموسم الحالى.

كانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت فى وقت سابق، أن إبراهيموفيتش سيختتم مشواره مع ميلان الذى عاد إليه مؤخرا فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسينهى مسيرته كلاعب بنهاية هذا الموسم، بسبب التغييرات التي شهدها النادي في الفترة الأخيرة من الناحية الإدارية وخاصة إقالة زفونيمير بوبان، المدير الرياضى.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن النجم السويدى يدرس بجدية اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجارى، خاصة فى ظل توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشى فيروس كورونا، والعمل كوكيل لاعبين بجانب وكيله مينو رايولا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة