تحرير 8 محاضر مخالفات متنوعة فى حملة تموينية بالمنيا

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:52 م
تحرير 8 محاضر مخالفات متنوعة فى حملة تموينية بالمنيا جانب من الحملة
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أبو قرقاص حملة مكبرة لضبط الأسواق بالتعاون مع إدارة التموين بابوقرقاص ومباحث التموين بابوقرقاص وقد قامت اللجنة بعمل حملة مكبرة على الأسواق وبعض المحلات المختلفة و أسفرت الحملة عن تحرير 8 محاضر مخالفات متنوعة .

وأكد العقيد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص على استمرار تلك الحملات بشكل يومى لضبط المخالفين، وعودة الانضباط للأسواق لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، ومنع حالات الغش التجارى المتعددة.

وأضاف أنه في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وتنفيذاً للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية لأعمال تنفيذ خطة لتطهير وتعقيم مشددة بقرية نزلة اسمنت واتليدم وجريس وابيوها و ابوقرقاص البلد و بنى حسن الشروق و بنى موسى و بنى عبيد و المنشآت و المصالح الحكومية والخدمية والدينية والمدارس بالقرى وجميع الشوارع الرئيسية و الجانبية بالقرى  .

وأصدر رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص توجيهاته بتفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس في جميع القطاعات وطرق الوقاية منه وطرق انتشاره ومقاومته والعمل على توعيه المواطنين مع الاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار  مع التوجيه بتوزيع وتعليق منشورات التوعية بالفيروس في كافة المصالح الحكومية لتعريف العاملين بطرق الوقاية منه والإجراءات الاحترازية التي يجب إتباعها تجنبا للإصابة.

وأشار إلى استمرار عمل غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات.

 

FB_IMG_1585665711500
 
FB_IMG_1585665713853
 
FB_IMG_1585665716205









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة