بوجبا من الحجر الصحى المنزلى: أساعد زوجتى فى المطبخ وأمارس دورى كأب

الثلاثاء، 31 مارس 2020 01:00 ص
بوجبا من الحجر الصحى المنزلى: أساعد زوجتى فى المطبخ وأمارس دورى كأب بوجبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن كيفية قضائه لفترة الحجر الصحى المنزلى في الفترة الحالية عقب توقف جميع الأنشطة الرياضية حتى 30 أبريل المقبل عقب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقال بوجبا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد: "أنا أب وهذا يكفي لجعلي مشغولاً. أقوم بالتدرب ومساعدة زوجتي في المطبخ وأمارس أدواري كأب".

وأضاف النجم الفرنسي "أقول للجماهير أبقوا في أمان داخل منازلكم. استمروا في دعم مانشستر يونايتد ونأمل أن نعود قريبا. نريد العودة والفوز بالبطولات".

ويتدرب جميع اللاعبين داخل منازلهم في الفترة الحالية بعد توقف المسابقات، بتوجيه من الطاقم الطبي ومدرب اللياقة للحفاظ على لياقتهم البدنية.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد حدد بديلين للتفاوض معهما حال رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا في الصيف المقبل، حيث يرغب في مغادرة قلعة أولد ترافورد وسط اهتمامات من يوفنتوس وريال مدريد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن مدرب مانشستر يونايتد أولى جانر سولشاير حدد كلا من جيمس ماديسون لاعب وسط ليستر سيتي، وكذلك جاك جريليش لاعب وسط أستون فيلا كبديلين محتملين لبوجبا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال رحيل بوجبا في الصيف، ستدخل إدارة مانشستر يونايتد مباشرة في مفاوضات مع أحد الثنائي لضمه، ليجاور البرتغالي برونو فيرنانديز في مركز لاعب الوسط المتقدم.

ولم يحدد بوجبا مصيره حتى الآن سواء بالبقاء أو الرحيل، فى الوقت الذى غاب فيه عن أغلب مباريات مانشستر يونايتد هذا الموسم بسبب الإصابات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة