أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيش الألمانى يقدم المساعدة للمناطق الموبؤة فى إيطاليا وفرنسا.. فيديو

الثلاثاء، 31 مارس 2020 07:19 م
الجيش الألمانى يقدم المساعدة للمناطق الموبؤة فى إيطاليا وفرنسا.. فيديو الجيش الألمانى يقدم المساعدة للمناطق الموبؤة فى إيطاليا وفرنسا
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل الجيش الألماني، طائرة عسكرية إلى المنطقة الموبوءة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) شمالى إيطاليا لنقل مزيد من المرضى للعلاج فى ألمانيا، وذلك بحسب تصريحات متحدث باسم سلاح الجو الألمانى اليوم.
 
 
وأوضح المتحدث، أن طائرة من طراز "إيرباص إيه 310 ميد إيفاك" أقلعت من مدينة كولونيا، بغرب ألمانيا، إلى مدينة بيرجامو الإيطالية لإحضار 6 إيطاليين إلى العناية المركزة فى ألمانيا.
 
 
يذكر أن الجيش الألمانى نقل ستة مصابين من المدينة الإيطالية الموبوءة بالفيروس إلى كولونيا. كما توجهت طائرة نقل من طراز (إيه 400 إم) تابعة لسلاح الجو الألمانى إلى مدينة ستراسبورج الفرنسية صباح اليوم من أجل نقل مصابين اثنين إلى مستشفى عسكرى تابع للجيش الألمانى فى مدينة أولم جنوبي ألمانيا.
 
 
بسبب وباء كورونا (كوفيد- 19)، يخضع سكان ألمانيا 83 مليون نسمة، لإجراءات عزل تسمح بالتنقلات غير الأساسية بشكل كبير، وتعد أقل حدة من تلك المطبقة في دول أوروبية أخرى مثل فرنسا وإيطاليا.
 
 
وأعرب وزير داخلية ألمانيا هورست زيهوفر، ووزراء داخلية الولايات الألمانية، عن تأييدهم للإبقاء على الإجراءات الرامية إلى تقليص انتشار الفيروس.
 
 
ونقلت وزارة الداخلية الاتحادية عن الوزراء قولهم خلال مؤتمرهم الذي تم عقده عبر الهاتف أمس إنه يجب "الإبقاء على هذه التدابير وتنفيذها بكل حسم".
 
 
وقال زيهوفر: "نحن لا نزال في بداية الجائحة، ولا ينبغي أن نلغي بشكل سابق لأوانه التدابير اللازمة لقطع سلسلة العدوى"، مضيفا "لذلك أحث كل المواطنين على عدم التراخي واستمرار التمسك بالقيود على المخالطات، وهذا أمر ضروري وإجباري لإنقاذ الأرواح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة