4 اختيارات أمام أحمد فتحي في أزمة تجديده للأهلى.. الفلوس والزمالك ضمنها

الثلاثاء، 31 مارس 2020 07:50 م
4 اختيارات أمام أحمد فتحي في أزمة تجديده للأهلى.. الفلوس والزمالك ضمنها أحمد فتحى
احمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت أزمة أحمد فتحى قائد الأهلى المصري، مع مجلس إدارة ناديه ومسئولى الكرة ومشجعى الفريق الأحمر في منحنى خطير بعد أن أصر النجم على موقفه وطالب إدارة الفريق بمهلة 48 ساعة للرد عليهم في تجديد عقده موسمين مقابل 15 مليون جنيه بناء على رغبته في الوقت الذى تمسك فيه مسئولي القلعة الحمراء ب 11مليون فقط .

"احمد فتحى بـ 100 لاعيب" شعار ردده الكثيرين من محبي ومشجعين القلعة الحمارء طيلة تواجد الجوكر في الملعب ليدافع عن النسر الأحمر في مسيرة كروية دامت حوالى 13 عاما، إلا أن اقوالهم تغيرت بعض الشئ بسبب موقف اللاعب من الاستمرار.

 

لمعرفة الاختيارات الـ 4 أمام أحمد فتحي في أزمة تجديده للأهلى ، اضغط هنا 

ويحاول النادي الأبيض اغراء الجوكر بالامال بتقديم عرض مادى يفوق عرض الأهلي  ما عرضه النادي الأهلي وبيراميدز ليقنع اللاعب بالموافقة مثلما كان قريبا منه منذ موسمين، بعدما وقع عبدالله السعيد للنادي الأبيض في ذلك التوقيت قبل تجديد عقوده مع الأهلي.

وفى كواليس الخلاف بين الطرفيين الذي امتد لمدة ٥ ساعات حيث عرض الأهلي على فتحي التجديد لمدة موسمين على ان يتقاضي ١١ مليون في الموسم الواحد مع اعفائه من نسبة المشاركة في الوقت الذي طلب احمد فتحي الحصول على ١٥ مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأكدت لجنة  التخطيط ان طلبات الجوكر تفوق صلاحياتها ليتم نقل الموضوع برمته لمجلس الادارة برئاسة محمود الخطيب والذين رفضوا طلب فتحي واكدوا ان هناك رقم معين للاعبي الفئه الأولي لا يمكن باي حال من الأحوال تخطيه وهو الأمر الذي تم ابلاغه لفتحي والذي رفض في بداية الأمر قبل ان يتم اقناعه بالنهاية في الحصول علي مهله للتفكير وهو الأمر الذي وافق عليه في النهاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة