خالد صلاح

ميسى: أحب طريقة لعب محمد صلاح وهو من أفضل لاعبى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:04 م
ميسى: أحب طريقة لعب محمد صلاح وهو من أفضل لاعبى دورى أبطال أوروبا ميسى وصلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة بالمصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى، وذلك بعد اختياره أفضل 25 نجما فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، وذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن ميسى اختار 4 لاعبين من ليفربول فى تلك المجموعة من أبرز نجوم المسابقة فى الموسم الماضى.

وتواجد ضمن الرباعى محمد صلاح، السنغالى ساديو مانى، الحارس أليسون والمدافع فيرجيل فان دايك.

وكان ليفربول قد أخرج برشلونة من دورى الأبطال فى مباراة دراماتيكية فى ملعب أنفيلد فى نصف النهائي الموسم الماضي بالفوز برباعية.

وقال ميسى عن محمد صلاح: "صلاح كان ممتازاً لليفربول وأنا معجب للغاية بطريقة لعبه".

ويملك محمد صلاح، سجلا استثنائيا منذ انضمامه لصفوف ليفربول قادما من روما الإيطالى في صيف 2017، حيث سجل 70 هدفًا في أول 100 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج بجائزة الحذاء الذهبى مرتين متتاليتين وينافس بقوة على الثالثة على التوالي خلال الموسم الجارى.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في تسجيل 91 هدفا خلال مشاركته فى 144 مباراة بقميص ليفربول في جميع البطولات، منذ انضمامه إليه.

وعن باقى نجوم ليفربول قال ميسي: "فان دايك خصم صعب وواحد من الأفضل بالعالم، ترينت الكسندر-أرنولد لديه قدرات هجومية رائعة وهو ظهير لديه مستقبل واعد، ساديو ماني لاعب مفعم بالطاقة وتجده بكل مكان، انه لاعب وسط وجناح ومهاجم".

كما تضمن قائمة الأفضل لدى ميسي مجموعة من النجوم من بينهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ والبلجيكي إيدن هازارد والبرازيلي فيليب كوتينيو وربتاعي مانشستر سيتي كيفين دي بروين ورحيم سترلينج وبرناردو سيلفا وسيرجيو أجويرو وثنائي توتنهام سون هيونج مين وهاري كين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة