خالد صلاح

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/3/2020

الثلاثاء، 31 مارس 2020 09:49 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/3/2020 محمود الخطيب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/3/2020 ، العديد من الاخبار الهامة والتي جاء في مقدمتها تصريح لمحمود الخطيب رئيس النادي الاهلي بأن ناديه يعيش يوماً تاريخياً بعدما عقد أول إجتماع لمجلس الإدارة عبر تقنية "الفيديو كونفراس"

 

الخطيب : الأهلي يعيش يوماً تاريخياً وامتحان كورونا "في منتهى القسوة"

قال محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي أن ناديه يعيش يوماً تاريخياً بعدما عقد أول إجتماع لمجلس الإدارة عبر تقنية "الفيديو كونفراس"

 

أعلن أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إقامة دورة بلايستيشن مكونة من ٣٢ فرد، بمشاركة مجموعة من اللاعبين من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، بالإضافة إلى نجوم الغناء.

 
 

أكد مصدر باللجنة الأولمبية المصرية ، أنه المهندس هشام حطب رئيس اللجنة في تواصل مستمر مع دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لتحديد موعد انتخابات الاتحادات الرياضية الأوليمبية وغير الأوليمبية بعد تأجيل الدورة الأوليمبية لمدة عام لتقام في صيف 2021.

 

قرر الاتحاد الدولي لألعاب القوى برئاسة سيباستيان كو تأجيل بطولة العالم المقبلة بسبب تفشي فيروس كورونا، عام لتقام في صيف 2022 بدلا من 2021 بمدينة يوجين الأمريكية.

 

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ان هناك مندوبين من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سيحضرون للعمومية التي لم يتحدد موعدها بعد.

 

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك ان محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق يتوسط لدي أعضاء المجلس للموافقة علي عودة عمر جابر ظهير ايمن بيراميدز الي صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

 

توفي منذ قليل ذو الفقار الجمل اخصائي العلاج الطبيعي السابق بنادي الزمالك وأحد أشهر أخصائيي العلاج الطبيعي في تاريخ الزمالك والكرة المصرية حيث عاصر العديد من الأجيال في فترة الثمانينات والتسعبنات .

 

كشف الإعلامي سيف زاهر موقف عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز، سوف تستأنف في الفترة المقبلة.

 

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا ظهر اليوم، الثلاثاء، بنظام «الفيديو كونفرانس»، وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة

 

يرتبط محمد هانى نجم دفاع الأهلى بعقد ممتد لمدة 5 مواسم، بعد تعديل الإدارة الحمراء لعقده، حيث وقع هانى على عقد جديد لمدة موسمين بخلاف الثلاث مواسم المتبقية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة