خالد صلاح

ثنائى ريال مدريد يتبرعان لمكافحة فيروس كورونا فى البرازيل وكرواتيا

الثلاثاء، 31 مارس 2020 02:57 م
ثنائى ريال مدريد يتبرعان لمكافحة فيروس كورونا فى البرازيل وكرواتيا كاسيميرو ومودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرع ثنائى ريال مدريد الإسباني كاسيميرو ولوكا مودريتش لمنظمات الصحة فى بلادهم، من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن كاسيميرو تبرع بـ6000 قناع حماية للمهنيين الصحيين الذين يعملون في مسقط رأسه "ساو خوسيه دوس كامبوس" في البرازيل لمكافحة كورونا، وتم تسليم المعدات إلى إدارة الصحة، والتي ستوزعها على المستشفيات والوحدات الصحية.

من جانبه، علق بيدور وكيل نجم ريال مدريد: "يساعد كاسيميرو دائمًا الأشخاص في ساو خوسيه، حتى بدون الكشف عن هويتهم، في هذه الأزمة الصحية لن يكون هناك لختلاف".

وعن يوم كاسيميرو فى ظل الظروف الطارئة، علق بيدرو قائلاً: "موجود في منزله في إسبانيا يطبق الحجر الصحي لكنه يدرك المشكلة هنا".

وأضافت الصحيفة أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش تبرع بـ 100 ألف يورو لمستشفى زرار الكرواتية.

وأكد زيلكو كولين، مدير المستشفى فى تصريحات نشرتها الصحيفة: "تبرع لوكا أيضًا بجهاز (آر تي جي) المحمول، ونحن ممتنون للغاية له على كل ما قام به، هذا الجهاز ضروري للأشخاص الذين يعانون من فيروس كورونا، ننتظر الآن شحنات من الولايات المتحدة الأمريكية".

من ناحية أخرى، توج البرازيلى الواعد رودريجيو جوس لاعب ريال مدريد الإسبانى بجائزة أفضل لاعب شاب فى العالم، والتى تقدم سنويا من موقع "جول" العالمى لموهبة الموسم، وسبق أن فاز بالجائزة فى الأعوام الأخيرة، الإنجليزى جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، وجاستن كلويفرت مهاجم روما وجيانلويجى دوناروما حارس ميلان.

وبات رودريجو أصغر من يسجل 3 أهداف "هاتريك" فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد ان سجل ثلاثية ضد جالطة سراى التركى فى نوفمبر الماضى بدور المجموعات، وتلقى أول استدعاء له لمنتخب البرازيل الأول، وحصل على لقب نيمار الجديد بعدما شارك أمام الأرجنتين فى نفس الشهر بمباراة ودية أقيمت فى السعودية.

وخاض البرازيلى الذى انتقل للريال هذا الموسم قادما من سانتوس 21 مباراة مع الملكى فى جميع البطولات، من بينها 12 فى الليجا الإسبانية، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع اثنين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة