خالد صلاح

تقارير: بث مباريات الدورى الإنجليزى بالمجان حال استئنافه بدون جماهير

الثلاثاء، 31 مارس 2020 11:44 ص
تقارير: بث مباريات الدورى الإنجليزى بالمجان حال استئنافه بدون جماهير الدوري الإنجليزي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود مقترح بعرض بعض مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز مجانًا على الهواء مباشرة، حال الموافقة على استئناف البطولة وإقامة المباريات بدون جماهير خوفًا من وباء كورونا الذى تفشى في العالم مؤخرًا وجمد الحياة إلى حد ما على كوكب الأرض.

وقالت صحيفة "ميرور" إن فكرة إلغاء الموسم نهائيا غير مطروحة على الإطلاق، ويفكر مسئولو المسابقة فى خطة جديدة للعودة مع الحفاظ على سلامة اللاعبين والجماهير معًا، وسيتم عقد اجتماع جديد يوم الجمعة المقبل عبر الفيديو بين رابطة البريمريليج وكل مسئولي أندية الدوري لمناقشة مستقبل البطولة التي تأجلت حتى 30 أبريل المقبل.

وأكدت الصحيفة أن من ضمن المقترحات استئناف مباريات الدوري بدون جماهير مع وضع اللاعبين في حجر صحي صارم بالفنادق، هو أحد الحلول المقترحة بقوة، ومعها سيبث مقدمو الخدمة فى بريطانيا "سكاى وبى تى" بعض المباريات بالمجان ولن تكون مشفرة لتعويض الجماهير على عدم الذهاب إلى الملاعب وإقناعهم بالجلوس فى المنزل لمنع تفشى الوباء.

وأشارت ميرور إلى أن الأمر مازال قيد المناقشة ولم يتم الاتفاق على أى شىء بشكل رسمى حول كيفية عمله، حيث تجرى حاليا محادثات بين شركات التليفزيون ورابطة الدورى المصممة على إكمال الموسم لحماية صفقة البث وتجنب دفع 750 مليون جنيه إسترلينى نقدًا كتعويض إذا لم يتمكنوا من إكمال الموسم.

ومن المتوقع أن يستأنف الدورى مع بقاء اللاعبين فى حجر صحى صارم بالفنادق، لكن إلغاء الموسم ليس على جدول الأعمال في اتماع الجمعة المقبل، على أن تستأنف المسابقة في يونيو بأكمله وتنتهي البطولة في يوليو.

واختتمت ميرور تقريرها بالتأكيد على أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يدرس بقوة إلغاء مباريات الكأس في الموسم المقبل بسبب ضغط المواعيد، ويمكن أن يقام كأس الرابطة بين فرق الأندية تحت 23 عامًا كما سيبحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طرق لتقليل ضغط مباريات دوري الأبطال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة