أكرم القصاص

تعرف على أسباب اقتراب ساني من بايرن ميونخ

الثلاثاء، 31 مارس 2020 08:59 م
تعرف على أسباب اقتراب ساني من بايرن ميونخ ليروي ساني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك نادي بايرن ميونخ بالتعاقد مع ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشارت صحيفة "le10sport"الفرنسية، إلى العوامل التي تُقرب ساني من إرتداء قميص بايرن ميونخ الصيف المقبل، يأتى على رأسها جاهزية اللاعب بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي في أغسطس الماضي أمام ليفربول بكأس الدرع الخيرية.

ثانياً، محيط ليروي ساني الذى سيلعب دوراً كبيراً في إتمام انضمامه إلى بايرن ميونخ، بالإضافة إلى مواجهة مانشستر سيتي وضعًا صعبًا بسبب حرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسمين المقبلين.

وكان بايرن ميونخ يرغب في ضم ساني الصيف الماضي وكان على وشك الظفر بخدماته بالفعل، لكن إصابة الدولي الألماني هي ما منعت حدوث الصفقة.

جدير بالذكر أن عقد ليروي ساني ينتهي مع مانشستر سيتي بنهاية موسم 2021 المقبل، وهو ما سيجعل السيتيزين يحاول الاستفادة ماديًا من بيع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

استبعد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونخ، بيع النمساوى ديفيد ألابا الظهير الأيسر للبافارى إلى مانشستر سيتي، من أجل التعاقد مع ليروي ساني فى الصيف المقبل.

قال الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرو"البريطانية: "لقد سمعت شائعات بأننا نود بيع ديفيد ألابا إلى مانشستر سيتي مقابل ضم ليروي ساني.. هذه حكاية ليس لها علاقة بالواقع، أود أن أقول بوضوح تام إن هذا ليس خيارًا لبايرن على الإطلاق".

وأبدى بايرن ميونخ رغبته فى ضم الجناح الألمانى ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي، بعد شفائه من إصابة قطع الرباط الصليبي التى تعرض لها فى أغسطس في مواجهة ليفربول بالدرع الخيرية على ملعب ويمبلي.

ولا يزال ليروي ساني فى قائمة المطلوبين لتدعيم هجوم بايرن ميونخ لأكثر من عام، ولم يخفي النادي الألماني رغبته في الحصول على خدمات نجم مان سيتي، ويعتبر اللاعب منفتحًا على العودة إلى البوندزليجا.

ثم ترددت تقارير، حول إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، تقضي بإنتقال ألابا إلى ملعب الإتحاد مقابل إرتداء ساني قميص العملاق الألمانى فى الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن تعاقد ألابا مع العملاق البافاري ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بينما ينتهي عقد ساني مع السيتيزنز في يونيو عام 2021.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة