أكرم القصاص - علا الشافعي

السناجل يمتنعون.. شوف "كابلز " المشاهير بيقضوا العزل المنزلى إزاى.. ليدى جاجا وحبيبها مقضينها لعب..جاستن وهايلى بيبر فى شهر عسل دائم.. وحبيب دوا ليبا يشاركها "ماسكات" العناية بالبشرة

الإثنين، 30 مارس 2020 12:48 م
السناجل يمتنعون.. شوف "كابلز " المشاهير بيقضوا العزل المنزلى إزاى.. ليدى جاجا وحبيبها مقضينها لعب..جاستن وهايلى بيبر فى شهر عسل دائم.. وحبيب دوا ليبا يشاركها "ماسكات" العناية بالبشرة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استمرار تفشي فيروس(COVID-19)، لجأ أغلب سكان العالم للاحتماء ببيوتهم، خاصة مع إلغاء جميع الأحداث أو تأجيلها، الأمرجعل الكثيرين يبحثون عن وسائل لملء وقت فراغهم ومحاولة تهدئة نفوسهم وسط حالة الذعروالتوتر التى يعيشها العالم.

يأتى هذا وسط دعوات متواصلة من جانب المشاهير لتشجيع الناس على التباعد الاجتماعي لتجنب العدوى، وفي تقرير منشور على موقع INSTYLE رصد أبرز أنشطة المشاهيرمن الثنائيات خلال العزل المنزلى .

ليدي جاجا ومايكل بولانسكي

ليدي جاجا و صديقها الجديد مايكل بولانسكي ذهبا إلى ألعاب الفيديو، حيث شاركت متابعيها على انستجرام صورة شخصية لها مع صديقها أثناء لعب الفيديو إلى جانب ممارسة الرياضة  ووجهت دعوة لمتابعيها بمحاولة ممارسة التمارين للحفاظ على اللياقة البدنية .

جاستن وهايلي بيبر فى شهر عسل جديد 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My quarantine partner

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

 

وفي الوقت نفسه استغل جاستن بيبروهايلى بالدوين فترة العزل ورحلا إلى كندا، وقد شاركا متابعيهم بصورة لقبلة تجمعهما، وفي وقت سابق نشر جاستن مقطع فيديو أثناء ممارستهما الرقص ويبدو أنهما يستغلا فترة العزل ليعيشا شهر عسل جديد. 

كريسي تيجين وجون ليجند

في محاولة لنشر بعض البهجة، انضمت عارضة الأزياء كريسي تيجين إلى جون ليجند في حفله على انستجرام لايف،  ومن الواضح أنها سرقت الأضواء منه بإطلالة غارقة فى الاسترخاء.

إميلي راتاجكوسكي وسيباستيان بير مكارارد

تعيش إميلي راتاجكوفسكي وزوجها سيباستيان بير مكارارد حياة عادية إلى حد كبير، فقد شاركت متابعيها صورا وهو يتناولون البيتزا، وصورا أخرى مع كلبهم اللطيف.

بن أفليك وآنا دي أرماس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

There we go. #CommentsByCelebs (@backgrid_usa)

A post shared by Comments By Celebs (@commentsbycelebs) on

بعد قضاء بعض الوقت في كوستاريكا معًا، عاد الزوجان الجديدان بن أفليك وآنا دي أرماس إلى لوس أنجلوس، فقد نشرا صورا لهما وهما يتناولان القهوة المثلجة، مع الاستعانة ببعض الكتب لقضاء وقت مثالى .

 

دوا ليبا وأنور حديد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

self care sundays ok

A post shared by DUA LIPA (@dualipa) on

نشرت  المغنية دوا ليبا صورا لها مع صديقها عارض الأزياء أنور حديد وهما يدللان بشرتهما بماسك للعناية بالبشرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة