خالد صلاح

وليد العطار: لا أحد يتدخل فى عمل اللجنة الخماسية بالجبلاية ونجحنا بنسبة 100%

الإثنين، 30 مارس 2020 03:37 م
وليد العطار: لا أحد يتدخل فى عمل اللجنة الخماسية بالجبلاية ونجحنا بنسبة 100% وليد العطار
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد العطار، القائم بأعمال المدير التنفيذى باتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة تدير الجبلاية من الألف إلى الياء دون تدخل أى شخص من الخارج، مشدداً على أن المجلس المؤقت للجبلاية سيد قراره.

وأضاف العطار، فى تصريحات تليفزيونية، "أقسم بالله لا أحد من خارج الجبلاية يتدخل فى قرارات اللجنة الخماسية، ولا نتلقى تعليمات كما يشاع من أى شخص، وأقسم بالله المهندس هاني أبو ريدة بعيد تماماً عن الاتحاد ولا يتدخل فى عملنا، نفس الأمر لأحمد مجاهد وسيف زاهر وأى عضو بالمجلس السابق، اللجنة تدير عملها بكل حرية، ولم يحدث أن يشارك أي شخص فى قرارات اللجنة أو تغيير قراراتها، وأنا شاهد على ذلك".

وتابع العطار، "تعديلات اللائحة تصب فى الصالح العام للكرة المصرية، واللجنة الخماسية ليس لها أى مصلحة شخصية، ومسؤولو فيفا يتابعون كل كبيرة وصغيرة خاصة باللائحة الجديدة".

وأنهى وليد العطار حديثه قائلا، "اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني نجحت فى مهمتها بنسبة تفوق الـ100%، اللجنة تبذل مجهودات جبارة، ونجحت فى تأدية رسالتها وإنجاز عملها بكل شفافية وسرعة، فقد أنجزت اللجنة أكثر من المطلوب منها بكثير في ملفات عدة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة