وزير الاتصالات: تابعت مع المحافظين توزيع شرائح التابلت داخل المدارس

الإثنين، 30 مارس 2020 11:04 م
وزير الاتصالات: تابعت مع المحافظين توزيع شرائح التابلت داخل المدارس وزير الاتصالات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إن مكاتب الوزارة شهدت زحاماً بسبب توزيع شرائح التابلت الخاصة بطلاب الثانوى، موضحاً أنه طلب توزيع الشرائح داخل المدارس لأن المدارس بها فناء داخلي يمكنه استيعاب المواطنين التابعة للوزارة لإمكانية التباعد.
 
وأضاف وزير الاتصالات، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية القناة الأولي عبر التليفزيون المصري، أنه تابع مع المحافظين في كل المحافظات للتأكد من عدم وجود تكدس أو زحام.
 
وأشار وزير الاتصالات، أن أحد المحافظين طلب مضاعفة عدد المدارس، مشيراً إلى أن انتظام عملية تسليم شرائح التابلت داخل المدارس والإدارات التعليمية مع توفير الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا، كما أن سرعة الإنترنت في مصر ارتفعت في مصر خلال عام 5 أضعاف.
 
شهدت إدارات تعليم القاهرة تسليم أولياء الأمور شرائح التابلت، لطلاب الصف الأول الثانوى، حيث تم تشكيل لجنة تحت إشراف محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام والتجربيات ومشرف عام امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى، وذلك وفق إجراءات منظمة بحضور مندوبي  شركات الاتصالات  في الـ 32  إدارة تعليمية لمنع التزاحم والتجمعات.
 
وظهر أولياء الأمور والطلاب، على مسافات على الأقل متر، أثناء تسلمهم الشرائح الخاصة بمدارسهم، لمكافحة انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى ارتداء كمامات وتعقيم الأماكن التى يتم استقبالهم بها مع المحافظة على المسافات المطلوبة لعدم نقل العدوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة