خالد صلاح

فيديو.. زحام داخل قطار الزقازيق - القاهرة رغم تحذيرات وزير النقل.. مواطنون يصورون فيديوهات تكشف تكدس مئات الركاب على الأرصفة وداخل عربات القطارات.. ويحرصون على ذكر تاريخ التصوير: "اللى معندوش كورونا هيجى له"

الإثنين، 30 مارس 2020 01:56 م
فيديو.. زحام داخل قطار الزقازيق - القاهرة رغم تحذيرات وزير النقل.. مواطنون  يصورون فيديوهات تكشف تكدس مئات الركاب على الأرصفة وداخل عربات القطارات.. ويحرصون على ذكر تاريخ التصوير: "اللى معندوش كورونا هيجى له" زحام القطارات و كامل الوزير وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد عدد من المواطنين فى مقاطع فيديو صورونها عبر هواتفهم، زحام شديد داخل القطارات وعلى أرصفة المحطات اليوم الاثنين، كما نشروها على مواقع التواصل الاجتماعى، وحرصوا على تسجيل ذكر تاريخ الفيديو والحديث خلاله قائلين: "اللى معندوش كورونا هيبقى عنده بسبب هذه الزحام".

وتوضح الفيديوهات التى نشرها المواطنين، على مواقع التواصل الاجتماعى، تكدس المئات من الركاب على الأرصفة بالمحطات وداخل عربات القطار، وتحديدا قطار 944 القادم من الزقازيق إلى القاهرة صباح اليوم.

 

وحرص المواطنون خلال تسجيل الفيديوهات على ذكر تاريخ يوم تصويره، وقالوا: "اللى معندوش كورونا هيبقى عنده كورونا بسبب هذه الزحام".

 

واشتكى المواطنون من تكدس الركاب فى أغلب القطارات، وطالبوا المسئولين بحل هذه المشكلة، كما طالبوا إيقاف حركة القطارات حفاظا على المواطنين ومنع انتشار كورونا.

 

ودعا حسن الجندى، مواطن على جروبات العاملين بالسكة الحديد على مواقع فيس بوك الركاب إلى تصوير فيديوهات زحام القطارات، وذلك لتوضيح الصورة أمام المسئولين  لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو هذه المشكلة.

 

وشدد المواطنون خلال تعلقياتهم على الفيديوهات المصورة للزحام على فيس بوك، ضرورة إيقاف حركة القطارات لمنع انتشار الفيروس، موضحين أنه مازال هناك زحاما من جانب المواطنين فى المحطات.

 

وشهدت حلقة برنامج التاسعة على القناة الأولى للتلفزيون المصرى، مشادة بين وزير النقل ووائل الإبراشى، حيث عرض الإبراشى فيديو لزحام كبير وتكدس بالمترو قبل سريان حظر التجوال بساعة، وذلك في اليوم الأول لتطبيق الحظر، وهو الفيديو الذى أثار الكثير من الجدل والانتقاد، مما دفع وزير النقل لاتخاذ إجراءات احترازية لزيادة معدل تقاطر المترو بحث يكون كل دقيقة ونصف خلال الساعات الأخيرة قبل سريان حظر التجوال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة