خالد صلاح

عفروتو لـ"سوبر كورة": فرحت لخسارة الأهلي السوبر أمام الزمالك

الإثنين، 30 مارس 2020 10:11 ص
عفروتو لـ"سوبر كورة": فرحت لخسارة الأهلي السوبر أمام الزمالك عفروتو
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصطفى عفروتو، نجم الأهلى السابق، عن شعوره بالفرح بعد خسارة المارد الأحمر لقب السوبر المحلى أمام الزمالك بركلات الترجيح. لمعرفة لماذا فرح عفرتو لخسارة الأهلي السوبر المصري أمام الزمالك عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وتوج الزمالك بلقب السوبر المحلى بعد الفوز على المارد الأحمر بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ولعب عفروتو في مركز خط وسط المهاجم أو مهاجم ثاني وخاض تجربة اللعب في النادي الاهلي ثم الاتحاد ثم نادي مصر المقاصة ثم دمنهور و تعاقد الاسماعيلي معه لمدة اربع سنوات.

ومثل عفرتو المنتخب المصري تحت 23 عاما ولقب بـ"عفروتو" لسرعته ومهاراته وتحركاته غير المتوقعة فى الملعب.

كان مصطفى محمود محمد سليم عفروتو موهبة كروية حقيقية لا تنطفيء بريقها فى الملاعب مشحونة بطلقات ومدافع إبداعية من العيار الثقيل وأدرك منذ نعومة أظافرة أن كرة القدم هى معشوقة الملايين فأحبها وأطلق العنان لموهبتة وسط الساحات الشعبية بمنطقة الزاوية الحمراء التى شهدت ميلادة وأنتقل منها الى ناشئى النادى الاهلى ليبدأ مشوار النجومية .

عفروتو هو أخر عنقود الموهوبين خرج من عباءة منطقة الزاوية الحمراء الحى الشعبى الذى أخرج من قبلة نجم مصر والنادى الأهلى الدكتور مصطفى عبده.

كما يعد عفروتو من اللاعبين المعروفين بخفة الظل الطيبة، خاصة عندما يجتمع بزملائه القدامي في الأهلي وأبرزهم سعد الدين سمير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة