خالد صلاح

سوبر كورة.. الزمالك يراهن على اشتراكات العضوية لسداد مستحقات اللاعبين

الإثنين، 30 مارس 2020 12:13 ص
سوبر كورة.. الزمالك يراهن على اشتراكات العضوية لسداد مستحقات اللاعبين مرتضى منصور
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراهن مسئول نادي الزمالك على أموال تجديد الاشتراكات الخاصة بالنادي والمقرر ان يتم فتحها خلال الأيام القليلة المقبلة عقب انتهاء فترة الحظر مباشرة في صرف كافة مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالي وذلك بعد تأكد مجلس إدارة النادي من مد فترة بطولة الدوري المصري الممتاز حال استمرار التوقف لنهاية ابريل المقبل.

لمعرفة المبلغ الذي يستهدفه الزمالك من تجديد العضويات عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

ويفتح مجلس الزمالك باب تجديد اشتراكات الأندية سنوياً في شهر مارس وحتى نهاية يونيو ما يجعل من عملية سداد كافة مستحقات اللاعبين السنوية مع الفريق الأول ستكون جاهزة قبل ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوقف نشاط كرة القدم بسبب الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة حالياً لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد والذي أودي بحياة الالاف من المواطنين بكافة أنحاء العالم، حيث قرر اتحاد الكرة تأجيل بطولة الدوري المصري الممتاز لمنتصف ابريل وسط توقعات باستمرار الأمر لنهاية الشهر الجاري.

وضربت الشائعات نادي الزمالك بشأن عدم قدرة المجلس على توفير الالتزامات المالية الخاصة بالفريق الأول وقطاعات الناشئين بمختلف الألعاب الا ان الأمر انتهى بسرعة البرق بعد تعاقد القلعة البيضاء مع أحد البنوك الوطنية لتأجير بعض المحال التجارية لمدة 15 عاماً ما ساهم في حصول النادي على ملايين الجنيهات كعائد بخلاف الزيادة السنوية التي سيحصل عليها سنوياً.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة