خالد صلاح

سقوط صاحب شركة للنصب على الشباب راغبى العمل مقابل 7 آلاف جنيه بعين شمس

الإثنين، 30 مارس 2020 10:29 م
سقوط صاحب شركة للنصب على الشباب راغبى العمل مقابل 7 آلاف جنيه بعين شمس متهم- أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة شركة غير مرخصة لإلحاق العمالة المصرية بالداخل بمنطقة الألف مسكن بدائرة قسم شرطة عين شمس، والزعم بقدرته على توفير فرص عمل للشباب بالفنادق والشركات الخاصة مقابل رواتب مجزية، وحرر محضر بالواقعة.

وأكدت التحريات التى أجراها رجال المباحث، بقيام المتهم بإعلان ببعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى، بقدرته على توفير فرص عمل للشباب تحت ذات الزعم بقصد الاستيلاء على أموالهم، حيث تمكن من استقطاب عدد كبير من الضحايا من راغبى إيجاد فرص عمل لهم.

وألقى القبض عليه بمقر الشركة، وبحوزته "كمية من استمارات طلب الحصول على فرص عمل مدون بها أسماء العديد من ضحاياه راغبى الإلتحاق بالوظائف - كمية من استمارات طلب الحصول على فرص عمل خالية من البيانات - مجموعة من خطابات الترشيح مدون بها أسماء العديد من ضحاياه - مجموعة كبيرة من أوراق السير الذاتية لراغبى الحصول على وظائف داخل البلاد".

وكما أمكن الاستدلال على 28 مواطن من المجنى عليهم وبسؤال ثلاثة منهم قرروا بقيام المتهم بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء من أحدهم على مبلغ مالى قدره 7000 جنيه، ومن الآخران على مبلغ 1000 جنيه بزعم إيجاد فرص عمل لهم داخل البلاد دون الوفاء بذلك، وبمواجهة المتهم إعترف بنشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة