خالد صلاح

تعليق مفاوضات فيورتينا الإيطالي مع رمضان صبحي بسبب كورونا

الإثنين، 30 مارس 2020 02:06 م
تعليق مفاوضات فيورتينا الإيطالي مع رمضان صبحي بسبب كورونا رمضان صبحى
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت مفاوضات نادى فيورتينا الإيطالى مع رمضان صبحى نجم هيدرسفيلد الإنجليزى المعار للنادى الأهلى "مؤقتاً" بسبب الوضع المتدهور فى إيطاليا حالياً بسبب تفشى فيروس كورونا هناك بشكل كبير، الأمر الذى تسبب فى توقف كل الأنشطة.

ودخل نادى فيورتينا فى مفاوضات مبدئية مع رمضان صبحي وناديه هيدرسفيلد الإنجليزى للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، وبالتحديد بعد انتهاء فترة إعارته للأهلي، إلا أن ظهور فيروس كورونا عطل المفاوضات بشكل كبير، خاصة أن نشاط كرة القدم متوقف حالياً فى العالم لتجنب انتشار الفيروس.

من جانبهم استقر مسئولو الأهلى على تأجيل التفاوض مع نادى هيدرسفيلد للحصول مجدداً على خدمات رمضان صبحى لعدم مناسبة الظروف الحالية للتفاوض بشأن شراء قائد المنتخب الأولمبى نهائياً لعدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل الدورى بسبب توقف النشاط الرياضى فى العالم، ومن الأسباب التى جعلت مسئولو الأهلى يستقرون على تأجيل التفاوض مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحى مبالغة النادى الإنجليزى فى طلباته المالية للاستغناء عن اللاعب، حيث وصلت هذه المطالب إلى عشرة ملايين جنيه إسترلينى وهو مبلغ كبير للغاية.

وأرسل الأهلى خطاباً لنادى هيدرسفيلد يطلب فيه تمديد إعارة رمضان صبحى التى تنتهى فى 30 يونيو 2020 لمدة ثلاثة أشهر لحين انتهاء الموسم الحالى محلياً وأفريقياً خاصة الموسم قد يمتد لشهر أغسطس المقبل حتى يستطيع النادى الاستفادة من اللاعب حتى نهاية الموسم الجارى وآلا تنتهى الإعارة يوم 30 يونيو كما هو مُقرر فى عقد الإعارة بين الناديين.

وانتقل رمضان صبحى للأهلى فى يناير قبل الماضى على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى قبل أن يُجدد الأهلى الإعارة لمدة موسماً جديداً ونتهى يوم 30 يونيو المقبل مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة