أكرم القصاص - علا الشافعي

تحدى الـplanck.. شريف رمزى وزوجته ريهام أمين يشاركان بفيديو جديد على تيك توك

الإثنين، 30 مارس 2020 10:45 م
تحدى الـplanck.. شريف رمزى وزوجته ريهام أمين يشاركان بفيديو جديد على تيك توك شريف رمزي وزوجته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان شريف رمزي، جمهوره ومتابعيه، بتحدي جديد للياقة البدنية مع زوجته من داخل منزله أثناء قضاء فترة العزل الصحي في المنزل تنفيذاً للإجراءات الحماية والوقاية من الاصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر رمزي مقطع فيديو له وهو يؤدي تمارين البلانك مع زوجته الفنانة ريهام أمين عبر حسابه بموقع انستجرام، وكتب معلقاً "من ساعة ما دخلت التيك توم ده، وأنا مش عارف أطلع منه، ربنا يعدينا من الحظر والكورونا دى على خير"، فى إشارة منه إلى تطبيق التيك توك الذي قام بتصوير التحدي من خلاله.

وسرعان ما تفاعل عدد كبير من النجوم والمشاهير مع الفيديو الذي نشره رمزي مع زوجته في حديقه منزلهما، ووصل عدد مشاهداته لأكثر من 10 آلاف خلال دقائق، وكان من ضمن المعلقين النجمة نيللي كريم والفنان رشا مهدى، وآخرين.

وكان رمزي قد دشن منذ ايام حملة، لحماية الحيوانات الآليفة وعدم إلقائها في الشوارع بعد أن تخلى عدد كبير من الناس عن كلابهم وقططهم بسبب إشاعة تم تداولها بأن الحيوانات الآليفة تقوم بنقل عدوي فيروس كورونا المستجد للبشر.

8ccb0d04-c3cf-4db0-ac86-0afcd9e08ae7
 
748fcb07-387b-4d4c-b662-e0fd958f2e99
 
وحرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة في تلك الحملة ومن ضمن المشاركين الفنانة شيرين رضا، والإعلامي شريف مدكور، والفنان أحمد فهمي، والنجمة إيمي سمير غانم، والفنان الكوميدي عمرو وهبة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة