خالد صلاح

الاتحاد الإنجليزي يدرس عزل اللاعبين في فنادق خاصة ومنع الجماهير حتى أكتوبر المقبل

الإثنين، 30 مارس 2020 12:24 ص
الاتحاد الإنجليزي يدرس عزل اللاعبين في فنادق خاصة ومنع الجماهير حتى أكتوبر المقبل الدوري الانجليزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الاندبندنت" الإنجليزية، عن مقترح جديد يدرسه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم من أجل إكمال موسم 2019-20 من الدوري الإنجليزي، وإنقاذه من الإلغاء، على خلفية توقف النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت الصحيفة أن الإتحاد الإنجليزي يدرس إقامة المباريات على طريقة كأس العالم فى معسكرات معزولة في مدينتي لندن وميدلانز، خلال شهري يونيو ويوليو ، على أن تبث جميع المباريات الـ 92 المتبقية في حدث تلفزيوني ضخم وبدعم حكومي.

أشارت الصحيفة إلى أن إقامة بقية المباريات بدون جماهير هو الحل الأقرب للتنفيذ، بعدما أبدى الجميع موافقة مبدئية عليها.

وأثارت عقود البث التلفزيوني الضخمة مخاوف كبيرة عند الأندية خوفا من عدم إستكمال الموسم ، ولكن إحدى المزايا للمقترح الجديد أنه سيكون حدثا تلفزيونيا ضخما بدعم حكومي.

ومن أجل استكمال الخطة، ستفصل الأندية موظفيها عن عائلتها تماما خلال تلك الفترة مثل البطولات الدولية، وإن كانت هذه المرة بعناية صحية كاملة وخضوع اللاعبين في الحجر الصحي طول إقامتهم في الفندق.

ولن يقتصر الأمر على الأندية فقط فيما يخص الإلتزام بالحجر الصحي، ولكن أيضا على جميع المسئولين والمصورين وأطقم البث الخارجية.

ولا تزال هناك أزمة فى توافر المستشفيات للاعبين فى حال إصابة البعض منهم، وقد سأل أحد المصادر المطلعة عن ذلك، وقد أكد أنه يتعين على رابطة الدوري الانجليزي أن تتخذ مستشفى خاص لذلك.

وتبقى هذه الفكرة حتى الآن مجرد مقترح على طاولة رابطة الأندية الإنجليزية، التى تسعى للخروج من المأزق الحالي بأى طريقة.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة