خالد صلاح

أهم ألقابه وأهدافه.. هكذا هنأ ريال مدريد راموس بعيد ميلاده الـ34

الإثنين، 30 مارس 2020 12:59 م
أهم ألقابه وأهدافه.. هكذا هنأ ريال مدريد راموس بعيد ميلاده الـ34 سيرجيو راموس قائد ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نادى ريال مدريد الإسبانى قائد الفريق وقلب دفاعه سيرجيو راموس بعيد ميلاده الـ 34، والذى يصادف اليوم 30 مارس 2020. ونشر حساب ريال مدريد على "تويتر" فيديو لأهم أهداف راموس والبطولات التى حققها وحمل كؤوسها بصفته قائد الفريق، والتى يُعد أهمها أربع القاب فى دورى أبطال أوروبا فى الفترة بين عامىّ 2014 و2018.

جدير بالذكر أن راموس لعب 34 مباراة مع لوس بلانكوس منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 7 أهداف.

من جانب آخر، أصبح مستقبل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أكثر غموضا، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى إيقاف النشاط الرياضى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مفاوضات ريال مدريد مع سيرجيو راموس معلقة فى الوقت الحالى، فى ظل أزمة فيروس كورونا، وتبدو أنها ستكون معقده على المدى البعيد.

وأضافت الصحيفة أن قائد الفريق الملكى، الذى يحتفل اليوم الاثنين، بعيد ميلاده الـ34، ينتهى عقده مع ريال مدريد فى صيف 2021، ومن الممكن أن يرحل بالمجان بعد هذا الموعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد فى حال قرر تجديد عقد قائده سيكون لموسم واحد فقط، ولكن راموس يريد أن يبقى لموسمين أخرين، وبعد ذلك يعلن اعتزاله.

راموس انضم لصفوف ريال مدريد عام 2005 قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الميرنجى 640 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 91 هدفا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدى برشلونة، المتصدر بـ58 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

🎂🎁 Happy birthday to @SergioRamos, who turns 34 today!#RMFansEnCasa | #StayHome pic.twitter.com/JSwOWE9gxr

— Real Madrid C.F. 🇬🇧🇺🇸 (@realmadriden) March 30, 2020

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة