خطوات تساعدك على استخراج الفيش الجنائى بشكل بسيط.. تعرف عليها

الثلاثاء، 03 مارس 2020 02:29 ص
خطوات تساعدك على استخراج الفيش الجنائى بشكل بسيط.. تعرف عليها فيش - أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى - أحمد حسني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معاناة استخراج الفيش الجنائي أصبحت ماساه حقيقية تواجهه جميع فئات المجتمع، منهم من يخرج في بداية يومه باحثا عن القسم التابع له ، ومنهم من يقضى يومه لمجرد سؤال كيفية استخراج الفيش، اليوم السابع يقدم شرحا بسيطا، عليك أن تتبعه.

1 ـ التوجه للأدلة الجنائية بالعباسية ويمكن من خلاله استخراج فيش لجميع المحافظات ماعدا القاهرة والجيزة عليك التوجه لاقرب مركز الشرطة التابع لك.

2
ـ ضرورة وجود بطاقة الرقم القومى لمن بلغ 16 عاما أو جواز سفر سارى.

3
ـ وجود شهادة ميلاد لمن هم دون 16 عاما.

4
ـ صورة فوتوغرافية لراغبى استخراج صحيفة الحالة الجنائية الورقية.

5
ـ  بطاقة إقامة للأجانب المقيمين داخل البلاد.


6 ـ  سداد رسوم الفيش المميكن السريع 30 جنيها.


7 ـ استلام الفيش خلال 24 ساعة.

 

ووجهت وزارة الداخلية "قطاع حقوق الإنسان، والخدمات الطبية"، قافلة طبية تضم مختلف التخصصات الطبية ، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة حيث تم توقيع الكشف الطبى على 141 حالة من  "رجال الشرطة، المحتجزين، نزلاء السجون" بنطاق محافظة الإسماعيلية ، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.
 
واستمراراً لمبادرة " كلنا واحد" وتفعيلاً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية، من خلال توجيه قوافل طبية للكشف على المواطنين قاطنى القرى الأكثر إحتياجاً وصرف الأدوية اللازمة بالمجان ، وجه قطاع الخدمات الطبية قافلة طبية إلى مديرية أمن (قنا) ضمت كافة التخصصات الطبية مدعومة بصيدلية لصرف الأدوية اللازمة ، وذلك لتوقيع الكشف الطبى على ( أهالى قرية نجح السويس بدائرة مركز شرطة قفط ) ، حيث أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على (940) من المواطنين ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة