أكرم القصاص - علا الشافعي

نائبة عن قرار زيادة بدل المهن الطبية 75%: الرئيس يدعم الأطباء ماديا ومعنويا

الأحد، 29 مارس 2020 08:07 م
نائبة عن قرار زيادة بدل المهن الطبية 75%: الرئيس يدعم الأطباء ماديا ومعنويا هيام حلاوه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة هيام حلاوة، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بزيادة بدل المهن الطبية 75% ومكافأت للعاملين بمستشفيات العزل، هو قرار صائب لتحفيز العاملين بالقطاع الطبى ماديا ومعنويا ، موضحة أن هذا القرار يعد تتويجا لدور الأطباء الحيوي فى المرحلة الحالية والتى تعد من أصعب المراحل بتاريخ مصر فى ظل ظروف الدولة الاقتصادية ومرحلة البناء والتنمية.

 

وقالت النائبة هيام حلاوة، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن قرار الرئيس السيسى بزيادة بدل المهن الطبية 75% يضع فى الاعتبار جهود أبناء الوطن المخلصين ويحرص على دعمهم المادى والمعنوى.

 

وبشأن انعكاس هذا القرار على الأطباء في مصر، وأوضحت عضو مجلس النواب، إن قرار الرئيس السيسى سيكون له أثرا إيجابيا على جميع العاملين بالقطاع الطبى ويحفزهم لبذل المزيد لأن ذلك يعد وسام وتقدير لمجهوداتهم.

 

ولفتت النائبة هيام حلاوة، أن قرار الرئيس السيسى يوكد الاحترافية والثبات من جانب القيادة السياسية بمصر فى إدارة أزمة فيروس كورونا ووضع خطط بديلة وهذا ما نشهده حاليا فى ظل حكومة فخامة الرئيس التى اثبتت ولائها وانتمائها للشعب المصرى والنظر له بعين الرعاية والاهتمام.

 

وفى ققت سابق وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بصرف مكافآت استثنائية من صندوق تحيا مصر لكافة العاملين حالياً بمستشفيات العزل والحميات والصدر والمعامل المركزية على مستوى الجمهورية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس مع رئيس مجلس الوزراء، والسادة وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والتعليم العالي والبحث العلمي، والمالية، والصحة والسكان، وذلك بحضور السيد مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والسيد مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة".

 

وتناول الاجتماع  متابعة الموقف على مستوى الدولة فيما يتعلق بالإجراءات المتخذة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد"، وأعرب  الرئيس عن التقدير لكافة العاملين في القطاع الصحي في مصر، والذين يتصدرون جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة