موقف طريف بين وائل الإبراشى والطفل "ميسرة" ببرنامج "التاسعة"

الأحد، 29 مارس 2020 02:43 ص
موقف طريف بين وائل الإبراشى والطفل "ميسرة" ببرنامج "التاسعة" الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف طريف أقدم الإعلامى وائل الإبراشى، مقدم برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، على مطالبة الطفل ميسرة مقلد أحد أبناء الجالية المصرية فى النمسا، بعدما أنهى معه مداخلة عبر "سكايب"، إنهاء الفقرة والخروج إلى فاصل، وهو ما استجاب له الطفل المصرى، رغم عدم إجادته للغة العربية بشكل جيد.

وأجرى "الإبراشى"، مداخلة عبر "سكاى"، مع الطفل ميسرة مقلد، للحديث حول تفاصيل مبادرته التى حظيت باهتمام وسائل الإعلام  فى النمسا، الرامية إلى مساعدة كبار السن للحصول على احتياجاتهم من الدواء والطعام دون مقابل، وذلك لعدم قدرتهم على الخروج نظراً للجائحة التى تعم العالم الآن ومتمثلة فى انتشار فيروس كورونا المستجد،"كوفيد19".

وكانت وسائل إعلام نمساوية قد أشادت بالطفل المصرى ميسرة مقلد بسبب مبادرته الإنسانية.

وبعث سفير مصر لدى النمسا بتحية تقدير للمصرى ميسرة مقلد وأسرته التى أحسن تنشئته حتى حب الخير ومساعدة الناس رغم صعوبة الظروف الحالية.

وميسرة محمد هو طفل مصري يساعد المواطنين في فيينا وأصبح محل اهتمام وسائل الإعلام الأوروبية، إنه كان دائما يساعد كبار السن حتى قبل تدشين مبادرة مساعدتهم في وقت انتشار فيروس كورونا، وعندما وجدوا أن هناك مبادرات لمساعدة كبار السن عبر مواقع التوصل الاجتماعي، فتم تنفيذ الفكرة، وتم عمل قائمة بأسماء المسنين الذين يرغبون في المساعدة، وهناك من يتصل بهم من أجل أن يحصلوا على خدماتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة