مدير التأمين الصحى بالشرقية يتفقد مستشفى المبرة

الأحد، 29 مارس 2020 04:16 م
مدير التأمين الصحى بالشرقية يتفقد مستشفى المبرة الدكتور جمال سلامة مدير عام التأمين الصحى بالشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور جمال سلامة مدير عام التأمين الصحى بالشرقية ، اليوم ، بالمرور على مستشفى المبرة لمتابعة سير العمل والخدمة الطبية المقدمة لمنتفعى التأمين الصحى والمترددين على المستشفى ، والتأكيد والتشديد على اتباع الإجراءات الاحترازية بالمستشفى لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد ، حرصا على العاملين والمترددين على المكان ، والالتزام بالتعليمات الواردة بالمنشورات فى هذا الشأن .

وقد تفقد الدكتور جمال سلامة، مدير عام التأمين الصحى بالشرقية  ، قسم الاستقبال والمعمل والقسم الداخلى الممتاز .

حيث أكد على ضرورة توفير الأدوية والمستلزمات اللازمة للتعامل مع هذا الوضع الاستثنائى والتشديد على خفض عدد العاملين ، مما لا يؤثر على سير العمل .

وكان فى استقبالة الدكتور رضا الديب مدير مستشفى المبرة ، والدكتورة هناء أحمد رشيد مدير الشئون العلاجية بالمستشفى ، حسام بدير المدير المالى والإدارى بالمستشفى .

يشار إلى أن محافظ الشرقية شدد على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، مؤكدا على وكيلى وزارتى ( الصحة - الزراعة ) بتكثيف العمل واستمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والمعاهد الأزهرية ودور العبادة والمديريات الخدمية والمنشأت الحكومية التابعة لها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، وتستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها الخدمية فى اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا ، داخل نطاق المحافظة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

 

وقد عقد الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اجتماع مع مديرى الإدارات الفنية بالمديرية، بحضور وكيل المديرية، ومديرى العموم، تناول الاجتماع مناقشة خطة العمل والتأكيد على الإجراءات الوقائية والاحترازية المشددة خلال الفترة الراهنة، والعمل على إيجاد حلول سريعة لأى مشكلة.

وتم مناقشة حيثيات نقل الخدمات الطبية من العيادات الخارجية بالمستشفيات للمراكز الطبية، والوحدات الصحية المجاورة، والتشديد على متابعة انتظام الفريق الطبى فى أداء الخدمة الطبية، ومناقشة صرف الأدوية الخاصة بالعلاج على نفقة الدولة لمرضى الأمراض المزمنة، وأيضاً الألبان بكميات تكفى لمدة 3 أشهر، وتوصيلها للمنازل، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية التى تقوم بها الدولة للحد من التكدس والتجمعات، لمنع انتشار العدوى حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

 
على جانب آخر، وجه وكيل وزارة الصحة بالشرقية كلمات يعبر بها عن خالص شكره وتقديره وامتنانه لجميع العاملين بالقطاع الصحي، بداية من أبطال الطب الوقائى مروراً بأبطال الطب العلاجي، الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية خط الدفاع الأول فى المعركة الحالية، على عزيمتهم وبسالتهم، وعملهم الشاق ليلاً ونهاراً فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة