شيرين حمدى تكشف كواليس حملتها ضد دعوات التخلص من الحيوانات بسبب كورونا

الأحد، 29 مارس 2020 06:50 م
شيرين حمدى تكشف كواليس حملتها ضد دعوات التخلص من الحيوانات بسبب كورونا شيرين حمدي
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت شيرين حمدي مذيعة ON حملة جديدة بعنوان "الكلاب والقطط مبتنقلش فيروس كورونا"، وشارك في الحملة عدد من نجوم الفن والإعلام هم شيرين رضا، عباس أبو الحسن، شريف رمزي، علا رشدي، إيمي سمير غانم، فراس السعيد، تارا عماد، هنادي مهما، الإعلامي شريف مدكور، أحمد فهمي، إيمان العاصي"،  وسالي شاهين ، وعمرو وهبة وآخرين.
 
 
وقالت شيرين حمدي إنها قررت إطلاق الحملة بعدما شاهدت منشورات و ڤيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، تؤكد أن هناك أشخاصا قاموا بتسريب حيواناتهم الأليفة خوفا من نقلها للفيروس لهم أو لأسرتهم. 
 
وأضافت شيرين لـ "اليوم السابع " أن هناك من قاموا بتسميم الكلاب و القطط بالشوارع، وذلك بسبب تخيلهم بأن الحيوانات قد تنقل ڤيروس كورونا وهذا غير صحيح، وعكس ما قامت به الدول المتقدمة، فملاجئ الحيوانات كادت أن تكون فارغة بأمريكا وإنجلترا بسبب تبنى المواطنين الحيوانات.
 
وأوضحت أن الحيوانات توفر الونس للناس في الحجر الصحى داخل المنزل، لذلك بدأت بمحادثة جميع الفنانين و المذعيين من أصدقائها و حثتهم علي المشاركة في الحملة.
 
 
شيرين حمدي تقدم برنامج ON Set على قناة ON، يوم الجمعة، في تمام السابعة مساء، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن، لمواكبة أحدث الأخبار الفنية، المحلية والعالمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة