خالد صلاح

5 صفقات تاريخية هربت من قميص ريال مدريد.. 150 مليون يورو تعطل بول بوجبا.. والد نيمار يسحبه للبارسا.. آرسين فينجر يحرم باتريك فييرا.. وعشق روما الإيطالى يمنع توتى.. واغراءات سان جيرمان تخطف مبابى

الأحد، 29 مارس 2020 03:00 ص
5 صفقات تاريخية هربت من قميص ريال مدريد..  150 مليون يورو تعطل بول بوجبا..  والد نيمار يسحبه للبارسا..  آرسين فينجر يحرم باتريك فييرا.. وعشق روما الإيطالى يمنع توتى.. واغراءات سان جيرمان تخطف مبابى  5 صفقات تاريخية هربت من قميص ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل نادى ريال مدريد الإسبانى قصارى جهده في البحث عن صفقات مميزة تساهم في استعادة الملكى هيبته من جديد لحصد الألقاب التي غابت عن شمس سانتياجو برنابيو منذ فترة طويلة.

يعانى الريال من أزمة كبيرة منذ رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى، وظهر واضحا على الملكى تأثر المستوى الفني خلال الفترة الماضية.

نشرت صحيفة " موندو ديبورتيفو" تقريرا عن قائمة التعاقدات التي لم ينجح في جلبها قائمة التعاقدات فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد على الرغم من الصفقات اللامعة التي قام بها منذ توليه النادي لأول مرة في عام 2000 مثل لويس فيجو وزين الدين زيدان  والبرازيلى رونالدو وديفيد بيكهام ومايكل أوين.

رصدت الصحيفة 5 صفقات كان يحلم بهم رئيس ريال مدريد لانضمامهم لصفوف الملكى على رأسهم بول بوجبا والبرازيلى نيمار وباتريك فييرا وفرانشيسكو توتى وكيليان مبابى.

 

بول بوجبا
 

لا يزال بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أحد أكثر الأهداف المرغوبة لهذا الموسم ، فكان طلبًا صريحًا من زين الدين زيدان لم يؤتي ثماره العام الماضي بسبب مطالب مانشستر يونايتد المادية الذي طلب 150 مليون يورو للفرنسي يبدو أن أبواب أولد ترافورد يمكن فتحها على نطاق واسع لبوجبا في السوق التالي ، لكن يوفنتوس في وضع جيد لتولي خدماته وشق طريقه إلى تورينو.

كان لاعب خط الوسط الفرنسي في مدار ريال مدريد منذ عام 2015، عندما كان أحد أبرز اللاعبين ليوفنتوس في تورينو الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

نيمار دا سيلفا
 

كان نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان هدف فلورنتينو منذ سنوات على وجه التحديد منذ عام 2006 ، عندما حضر لريال مدريد على سبيل المعايشة لمدة ثلاثة أسابيع، وفي عام 2013 عاد مدريد إلى المعركة عندما كان بالفعل نجمًا في سانتوس ، ولكن على الرغم من التوصل إلى اتفاق مع سانتوس ، تمكن برشلونة من إقناع اللاعب ووالده بالفوز بالصفقة ضد المنافس الأبدي.


باتريك فييرا
 

كان باتريك فييرا لاعب آرسنال الإنجليزى السابق هدفا رئيسيا ريال مدريد لسنوات عديدة من عام 2000. حاول فلورنتينو التوقيع معه في مناسبات عديدة لملء الفراغ الذي خلفه كلود ماكيليلي في عام 2003 في ريال مدريد.

كانت محاولات مدريد لخطف فييرا تواجه بمقاومة من أرسين فينجر المدير الفني لآرسنال، الذي رفض بشكل قاطع السماح لأرسنال بالجلوس للتفاوض.


فرانشيسكو توتي
 

اعتبر فرانشيسكو توتي لاعب روما الإيطالى السابق لسنوات عديدة كواحد من أفضل لاعبي الدوري الإيطالي ، وبالتالي كان دائمًا على رادار ريال مدريد، كانت صفه وشخصيته وقدرته على القيادة سوف تساهم للريال في حصد الألقاب مع لاعبين من نفس الجيل في أفضل حالاتهم، لكن  حبه غير المشروط لنادى روما هو المفتاح لعدم حصوله على قميص ريال مدريد.


كيليان مبابى
 

الفرنسي كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان هو الصفقة التي لا يتذوق رئيس الريال النوم من أجل إنهائها كونه اللاعب الذى يستطيع قيادة الملكى من جديد، فرئيس ريال مدريد حاول في 2017 وقدم عرضا لنادى موناكو للحصول على خدمات مبابى مقابل 180 مليون يورو إلا أن الإغراءات التي قدمها سان جيرمان للاعب ووالده جعلته ينتقل للفريق الباريسى.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة