أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى فتحي مداعباً فرجاني وبن شرقي: تحس أنهم من العتبة

الأحد، 29 مارس 2020 11:54 م
مصطفى فتحي مداعباً فرجاني وبن شرقي: تحس أنهم من العتبة مصطفى فتحى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب مصطفى فتحي، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، زميليه التونسي فرجاني ساسي، والمغرب أشرف بن شرقي، معتبرا أنهما ومعهما أوناجم أقرب له من زملائنا المصريين حالياً في الزمالك".

وأضاف فى تصريحات لقناة الزمالك مازحاً:" الثلاثي باتوا مصريين بقوة علاقتهم بجميع لاعبي الزمالك..تحس انهم من العتبة".

وشدد فتحى على أن فترة الإصابة التي تعرض لها كانت أسوء فتراته الكروية. مشيرا إلى أنه :" مكث في المنزل لأكثر من 6 أسابيع خلال اصابته وأنها كانت هي اللحظات الأسوء على مدار مشواره الكروي".

من ناحية أخرى يؤدي المغربى محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك، برنامج صارم موضوع من جانب طبيب الفريق خلال فترة الحجر الصحى المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث يمضي اللاعب الحجر الصحي في بلاده عقب توقف النشاط الرياضى فى مصر مؤخرا.

 

ويؤدي أوناجم البرنامج التأهيلي في المنزل عن طريق أدوات رياضية خاصة به ، لتنفيذ برنامج التأهيل والاعداد البدني  والذي جاء اهم ملامحه متمثلة في الحفاظ علي عدم زيادة الوزن.

 

في نفس السياق يحرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق علي التواصل مع اوناجم والمحترفين الثلاثة الكونغولي كاسونجو والمغربي اشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي يوميا للاطمئنان علي متابعة البرنامج التأهيلي وكذلك لمنحهم توصيات نفسية خلال الفترة الحالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة