أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وهبه يهنئ هنا الزاهد على برنامجها الجديد:" عملنالك دوشة"

الأحد، 29 مارس 2020 03:07 م
عمرو وهبه يهنئ هنا الزاهد على برنامجها الجديد:" عملنالك دوشة" هنا الزاهد مع نجوم الحلقة الجديدة من برنامجها الجديد
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الفنان عمرو وهبة، النجمة هنا الزاهد  على انطلاق برنامجها الجديد " هزر فزر"، والذى يعرض على قناة cbc، وقد حل عمرو وهبه ضيفا وسط عدد من النجوم في الحلقة الأولى من البرنامج.

وكتب عمرو عبر حسابه على إنستجرام، قائلا:" مبروك يا هنا البرنامج ويارب دايماً ناجحة وبعتذر للمشاهدين عن العشوائية والدوشة والامكانيات الذهنية المحدودة والمظهر غير الحضارى".

عمرو وهبه
عمرو وهبه

 

وانطلقت أمس  السبت، أولى حلقات البرنامج الترفيهي "هزر فزر"، الذي تقدمه النجمة هنا الزاهد، لتستضيف من خلاله عددًا كبيرًا من الفنانين.

انقسم النجوم خلال الحلقة لفريقين الأول حمل اسم "البصمجية" وضم كل من الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد فتحي والفنان مصطفى بسيط، أما الفريق الثاني فحمل اسم "حنفي الأبهة" وضم كل من الفنان أكرم حسني والفنان عمرو وهبة والفنانة جيلان علاء.

تنافس الفريقان من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، وضمت الحلقة مواقف طريفة بين النجوم وبعضهم البعض، وكذلك مع هنا الزاهد التي جمعها بزوجها أحمد فهمي لقطات طريفة في البرنامج.

 وبدأت الفنانة هنا الزاهد أولى حلقات برنامجها الترفيهى الجديد "هزر فزر"، والذى يعرض على قناة cbc، أمس السبت وقالت هنا فى بداية البرنامج: "معاكم هنا الزاهد مذيعة لأول مرة أنا مذيعة طب إزاى اللى عاوز يضحك يستنى هنا واللى عاوز يلعب يستنى هنا عشان ده برنامج هزر فزر".

 

ثم رحبت هنا الزاهد بالفريق الأول، وهما: أحمد فهمى وأحمدى فتحى ومصطفى بسيط، وعند دخول الفنان أحمد فهمى الاستوديو تغزل فى هنا على الهواء، قائلا: "شكلك حلو والله"، لترد عليه وهى مبتسمة: "ربنا يخليك"، وأطلق الفريق الأول على نفسهم " فريق البصمجية".

 

وبعد ذلك رحبت هنا بالفريق الثانى، وهما أكرم حسنى وعمرو وهبة وجيلان علاء، وأطلق الفريق الثانى على نفسهم "فريق حنفى الأبهة" لأنهم يرتدون جميعهم جاكيت جينز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة