خالد صلاح

عمايل ايديا وحياة عينيا.. "شوكليت كيك" بطريقة الفنانة رنا سماحة.. فيديو

الأحد، 29 مارس 2020 07:24 م
عمايل ايديا وحياة عينيا.. "شوكليت كيك" بطريقة الفنانة رنا سماحة.. فيديو رنا سماحة
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الفنانة رنا سماحة، مشاركة جمهورها أثناء جلوسها بمنزلها التزاما بحظر التجوال ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد، بأن تقدم لجمهورها طريقة عمل "الشوكليت كيك" بدءا من المكونات حتى الانتهاء من تحضيرها لتكون جاهزة تماما.

وأوضحت رنا سماحة خلال فيديو خاص لـ "اليوم السابع"، أن المكونات عبارة عن، 4 بيضات، وكيس فانيليا، كيس بيكنج بودر، 2 كوب وربع دقيق، 2 كوب سكر، 2 كوب لبن، كوب زيت، 2 عبوة من الشوكولاته.

وتابعت أثناء تحضيرها لمسحوق "الشوكليت كيك"، نضع كل المكونات السابقة مع بعضها في الخلاط ماعدا الدقيق والبيكنج بودر، ونخلطهم جيدا، وبعد الانتهاء نضع الدقيق في طبق ثم نضع عليه البيكنج بودر، ثم نضع عليهم 2 كوب وربع من الخليط عليه مع التقليب جيدا، ثم نضع المسحوق النهائي في صينية بعد دهنها بالسمن أو الزيت، ونضعا في الفرن 25 دقيقة وممنوع فتح الفرن عليها الا بعد مرور الوقت المذكور، وفى النهاية نقوم بتقطيعها ونضع عليه صوص الشوكولاتة، ونضعها في الثلاجة.

وانضمت المطربة رنا سماحة مؤخرًا لفريق عمل مسلسل "جمع سالم" مع النجمة زينة والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ليسجل العمل التعاون الثانى بين رنا سماحة وزينة فى الدراما بعد مسلسل "أزمة نسب" الذى تم عرضه فى عام 2016.

"جمع سالم" تأليف محمد ناير وإخراج ايمان الحداد ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودى وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى وبسنت شوقى وأحمد سلطان وتدر الأحداث درامي اجتماعي حول فكرة "التبني"، والعلاقات الأسرية، ووضعت الشركة المنتجة للمسلسل خطة لتصوير العمل خلال الفترة المقبلة على أن يستمرالتصوير طوال الشهر الكريم، خاصة أن الوقت المتبقى قبل حلول رمضان غيركاف لإنهاء المسلسل بأكمله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة