خالد صلاح

شاهد.. محمد صلاح يتصدر أجمل أهداف الشهر بملاعب العالم قبل عطلة كورونا

الأحد، 29 مارس 2020 10:00 ص
شاهد.. محمد صلاح يتصدر أجمل أهداف الشهر بملاعب العالم قبل عطلة كورونا محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت ملاعب كرة القدم في مختلف أنحاء العالم بالعديد من الأهداف الرائعة في مختلف البطولات التى أقيمت في الأيام الأولى من شهر مارس الجارى قبل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذى أصاب ما يزيد عن 513 ألف وأدى لوفاة نحو 24 ألف شخص في 201 دولة بالعالم.

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة أجمل أهداف شهر مارس الجارى، بعدما نجح في هز شباك بورنموث ليساهم في فوز  الريدز بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعزز محمد صلاح بهذا الهدف سجله المثالى ضد فريق بورنموث بعدما نجح في هز شباكه بجميع المواجهات التي شارك فيها مع ليفربول ضد، حيث رفع رصيده إلى 8 أهداف في 6 مواجهات.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 100 مباراة مع ليفربول فى البريميرليج ضد بورنموث منذ انضمامه إليه فى صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى، ليخوض النجم المصرى مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات فى الملاعب الإنجليزية سواء الجماعية أو الفردية.

وضمت قائمة أجمل أهداف الشهر الجارى في ملاعب العالم العديد من نجوم كرة القدم بجانب محمد صلاح من مختلف الدوريات الأوروبية أبرزهم "كيليان مبابى، برونو فيرنانديز، ويليان، ماكتومناي، باولو ديبالا، ماركوس لورينتى، توماس مولر".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة