خالد صلاح

أول ظهور للمستشار تركى آل الشيخ بعد تلميحات بتعرضه لوعكة صحية ثانية

الأحد، 29 مارس 2020 07:43 م
أول ظهور للمستشار تركى آل الشيخ بعد تلميحات بتعرضه لوعكة صحية ثانية المستشار تركى آل الشيخ
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما ألمح إلى تعرضه إلى وعكة صحية ثانية ظهر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، فى صورة جديدة ويبدو عليه علامات التعب والإجهاد.

المستشار تركى آل الشيخ
المستشار تركى آل الشيخ

وفى تغريدة سابقة للمستشار تركى آل الشيخ، ألمح إلى تعرضه لوعكة صحية مرة أخرى، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية مطلع العام الحالى، بأحد المستشفيات فى مدينة نيويورك لإزالة ورم، قائلاً: "كل ما عدلت واحد يميل الثانى".

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه على تويتر: "لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتلى فيه، ربى لا يوريكم مكروه فى غالى، الأمراض ابتلاء من الله، ونشهد الله أننا صابرون محتسبون الأجر، كل ما عدلت واحد يميل الثانى".

من ناحية أخرى، نشر المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية معلقا على حقيقة تدخله قى تجديد عقد أحمد فتحي، مع النادي الأهلي أو تحمل مهرجان اعتزال حسام عاشور قائد الفريق.

وكتب تركى آل الشيخ عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "مساء الخير، أتمنى تكونوا بخير فى هذه الظروف الصعبة على العالم أجمع، حبيت أوضّح لا صحة عن علاقتي بانتقال أي لاعب أو التكفل بمهرجان اعتزال أي لاعب أو التجديد لأي لاعب، وأنا وضحت موقفي من أسابيع وأتمنى عدم الزج باسمي في أي حوار، حفظ الله مصر والمملكة العربية السعودية والعالم أجمع، ادعولى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة