خالد صلاح

أشرف زكى من جنازة جورج سيدهم: لولا ظروف البلد لاحتشد فناني مصر لتوديع سفير البهجة

الأحد، 29 مارس 2020 03:50 م
أشرف زكى من جنازة جورج سيدهم: لولا ظروف البلد لاحتشد فناني مصر لتوديع سفير البهجة اشرف زكي
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، اتقدم بالتعازى لأسرة الفنان جورج سيدهم، وما اعرفه عن الفنان الراحل أنه على المستوى الانسانى كان شخص متواضع وذو قلب طفل، وعلى المستوى الفنى هو سفير البهجة وفارس من فرسان الكوميديا. 
 
وتابع  الحقيقة لولا الظروف التى تمر بها البلاد لكان أمتلئ الشارع بفنانين مصر الذين كانوا يودون الحضور وجئت لأمثلهم نيابة عنهم، فأنا بعتذر عن عدم حضور الجميع نظرا للظروف التى نعيشها حاليا. 
 
 
وشيعت جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم من كنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة نصر، وشارك في تشييع جثمانه، زوجته الدكتورة ليندا، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، الفنان هاني رمزي وأشقائه ايهاب وامير، والفنانة الهام شاهين، والفنانة دلال عبد العزيز 
 
 
وتوفى الفنان الراحل جورج سيدهم أول أمس، الجمعة، عن عمر يناهز 82 عاما، داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع جثمانه غدا الأحد فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من كنيسة العذراء بمدينة نصر.
 
يذكر أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.
 
الفنان جورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج فى عام 1938 تخرج في كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى زميليه سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهم فرقة ثلاثى أضواء المسرح التي عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة