أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يقضى لاعبو الزمالك "توقف كورونا"؟.. فيديو وجيم وأفلام كوميدى

السبت، 28 مارس 2020 12:06 م
كيف يقضى لاعبو الزمالك "توقف كورونا"؟.. فيديو وجيم وأفلام كوميدى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختلفت وسائل لاعبى الزمالك فى كيفية قضاء فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق من جانب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للقلعة البيضاء، فى ظل تعليق النشاط الكروى والدورى الممتاز خلال الفترة الجارية، فى إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر تفشى فيروس كورونا، ويستعرض "اليوم السابع" فى السطور التالية كيف تعددت وسائل لاعبى قلعة ميت عقبة لقضاء فترة الراحة السلبية خلال توقف كورونا؟..

- "فيديو كونفرانس" للاطمئنان على اللاعبين

يحرص محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، بصورة يومية على الاجتماع مع لاعبى الزمالك من خلال الـ"فيديو كونفرانس"، حيث بدأها مع التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، ثم انضم له عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، للاطمئنان على أحوالهم، حيث لا يخلو الفيديو بينهم عن المداعبات على زملائهم فى الفريق.

- "جيم أون لاين" لقتل الملل

فيما لجأ عدد آخر من اللاعبين لخوض ألعاب أون لاين، وعلى رأسهم الثنائى عبد الله جمعة، ومحمد عبدالغنى، مدافع الفريق، اللذين يتشاركان سويًا عدد من الألعاب التى يلعباها "أون لاين" لقضاء بعض الوقت والمرح سويًا، حيث قام جمعة بنشر صورة من أحد هذه الألعاب عبر ستورى حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، تظهر تفوقه على محمد عبدالغنى بشكل كبير.

جيم
 

- مشاهدة الأفلام

أما البعض الآخر من اللاعبين فيقوم بتسلية أوقاته فى مشاهدة الأفلام، حيث نشر محمود علاء، مدافع الزمالك، صورة أثناء مشاهدته أحد أفلام الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

- التواجد مع العائلة

فيما كانت السمة السائدة للاعبى الزمالك، خلال فترة التوقف هى قضاء معظم الأوقات مع أسرهم، وقضاء الإجازة معهم.

فيما يحرص اللاعبون على أداء التدريبات البدنية من المنزل، ومتابعة البرنامج التأهيلى مع الفرنسى باتريس كارتيرون، حتى يحافظوا على لياقتهم البدنية خلال فترة الراحة السلبية، وحتى يكونوا جاهزين فى أى وقت حال استئناف النشاط الرياضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة