أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أول تريلر لفيلم الإثارة الجديد Inheritance

السبت، 28 مارس 2020 01:00 ص
شاهد أول تريلر لفيلم الإثارة الجديد Inheritance Inheritance
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشركة المنتجة لـ فيلم الإثارة الجديد Inheritance، عن أول تريلر للعمل، القادم إلى شاشات العرض المختلفة حول العالم فى 22 مايو المقبل، وتأمل الشركة المنتجة ألا تتجه لـ طرحه على منصات البث المختلفة، بدلا من طرحه بـ دور العرض، العمل الجديد وصلت مدته إلى ساعة و51 دقيقة.

فيلم Inheritance، من بطولة ليلى كولينز، كوني نيلسن، سيمون بيج، تشيس كروفورد، مارك ريتشاردسون، مايكل بيتش، كريس جان، جو هيريرا، كريستينا ديروسا.

ويدور فيلم الإثارة الجديد Inheritance ، حول وفاة بطريرك عائلة ثرية وقوية فجأة، تاركًا زوجته وابنته إرثًا سريًا صادمًا يهدد بالكشف عن حياتهم وتدميرها.

العمل الجديد من إخراج  فون شتاين، وتأليف ماثيو كينيدي.

بالإضافة إلى ذلك أعلن المخرج العالمى كريستوفر نولان، أنه لا ينوى طرح فيلمه الجديد المنتظر، Tenet، على أى من منصات البث، بالرغم من ما يحدث فى العالم من غلق لـ دور العرض، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " heroichollywood"، وبالتالى فـ ذلك يطرح العديد من الأسئلة أولها هى احتمالية أن يكون العمل الجديد، من أول الأفلام العالمية التى تصل لـ مختلف دور العرض حول العالم، بعد الانتهاء من أزمة فيروس كورونا، خاصة أن العمل من المقرر أن يصل لدور العرض فى شهر 17 يوليو القادم.

وصرح نولان "عندما تمر هذه الأزمة، فإن الحاجة إلى المشاركة البشرية الجماعية، والحاجة إلى العيش والحب والضحك والبكاء معًا من جديد، ستكون أقوى من أي وقت مضى، كما أن الأفلان ستقوم بتعزيز الاتصال المباشر بين العالم، بعد هذا الانقطاع الذى لا نعلم إلى أى مدى سيطول، كما يساهم بالمليارات في رفع لاقتصاد، نحن لا ندين بها فقط إلى 150 ألف عامل في هذه الصناعة الأمريكية، ولكننا مدينون لأنفسنا، حيث أننا نحتاج إلى ما يمكن أن تقدمه لنا الأفلام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة