أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفح الكتب الإلكترونية مجاناً فى وزارة الثقافة .. تعرف على أبرزها

السبت، 28 مارس 2020 10:00 م
تصفح الكتب الإلكترونية مجاناً فى وزارة الثقافة .. تعرف على أبرزها غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل الهيئة العامة المصرية للكتاب ، فى إتاحة عددا كبيرا من أمهات الكتب التراثية الصادرة  فى جميع قطاعات وزارة الثقافة، وذلك من أجل التحميل المجانى بصيغة pdf من الموقع الرسمى لوزارة الثقافة على شبكة الانترنت www.moc.gov.eg ، ويأتى ذلك ضمن مبادرة وزارة الثقافة"خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك، فى إطار الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كرونا المستجد.

من بين الكتب المتوفرة على الموقع ويمكنك تصفحها الآن بالمجان كتاب "ديوان" البابا شنودة للدكتور محمد سالمان، الصادر عن الهيئة العامة المصرية للكتاب.

البابا شنودة_1_

ويضم الموقع أيضا كتاب الشعر والشعراء لـ ابن قتيبة الدينورى للدكتور ايهاب عبد الفتاح أحمد، الصادر عن الهيئة العامة المصرية للكتاب.

الشعر والشعراء_1_
الشعر والشعراء_1_
الشعر والشعراء_1_
الشعر والشعراء_

 

وكتاب الجرائم الإرهابية فى القانون المصرى وفقا للمعايير الدولية للدكتور أحمد فتحى سرور، الصادر عن الهيئة العامة المصرية للكتاب.

الجرايم الارهابيه_1_
الجرايم الارهابيه_1_

 

 ويمكنك الإطلاع على كتب دار الكتب والوثائق المصرية، الخاصة بالتراث والتى منها كتاب،المسرح والمجتمع المصرى من النهضة إلى ثورة 1919 للدكتورة إيمان النمر.

كتاب المسرح والمجتمع _1_
كتاب المسرح والمجتمع 

 

وتعد بوابة الثقافة المنصة الأولي من نوعها التي تحتوي علي كنز ثقافي نادر لاعلاء المستوى الثقافي للمثقفين وللأفراد المرتبطين ارتباطا وثيقا بالجهات الثقافية في محافظات مصر المختلفة ويعد شعار البوابة والهدف منها هو الوصول الي 100 مليون مثقف مصري ونشر الثقافة المصرية واعلاء قامتها بين دول العالم أجمع عامة ودول أفريقيا خاصة .

وتعمل البوابة ايضا علي تيسير الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها في مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم علي خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص الازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة