المركز الثقافى الصينى يطلق مسابقة كاريكاتير على الإنترنت لمواجهة كورونا

السبت، 28 مارس 2020 03:00 ص
المركز الثقافى الصينى يطلق مسابقة كاريكاتير على الإنترنت لمواجهة كورونا المركز الثقافى الصينى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المركز الثقافي الصينى، عن تنظيم مسابقة لمعرض كاريكاتير لمكافحة فيروس كورونا المستجد عبر الإنترنت، على أن يستمر تسليم الأعمال حتى 30 سبتمبر المقبل، ويأتى ذلك فى إطار قيام العديد من المبدعين منذ تفشى فيروس كورونا، برسام الكاريكاتير من مختلف البلدان.

وتأتى عنوان المسابقة "الناس يقاتلون ضد وباء فيروس الكورونا العالمي لبناء مجتمع مع مستقبل مشترك للبشرية، ومن أجل جعل هذه الأعمال أكثر فاعلية، يقام خصيصًا هذا المعرض لأعمال الكاريكاتير لمكافحة الوباء عبر الإنترنت

ومن شروط المسابقة "أن يكون موضوع الأعمال هو مكافحة العالم للوباء، وبناء مجتمع إنساني ذو مستقبل ومصير مشترك، ومواصفات الأعمال حول مكافحة العالم ضد الوباء، يتم ابراز المثابرة والحب والمساعدات الإنسانية المتبادلة. بالإضافة إلى ذلك، شجاعة تحمل المسئولية والتقدم المشترك، ويمكن للشخص أن يتقدم بنفسه أو يرشح شخص آخر، أو يتم ترشيحه من قبل مؤسسة أو منظمة، كما يجب إدراج العناوين ووقت انشاء الاعمال المقدمة واسماء وجنسيات، المؤلفين.على أن يُرسل العمل عبر البريد الإلكتروني cartoons_eg@hotmail.com، يتم اختيار الأعمال من قبل متخصصين".

وسيتم عرض الأعمال المتميزة تباعا على المواقع الرسمية للمركز الثقافي الصيني بالقاهرة وسفارة الصين لدى مصر، وتوزيع شهادات تقدير وهدايا تذكارية على أصحاب الأعمال المختارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة