خالد صلاح

تركى آل الشيخ : لا أتكفل بالتجديد لأى لاعب أو مهرجان اعتزاله

السبت، 28 مارس 2020 11:14 م
تركى آل الشيخ : لا أتكفل بالتجديد لأى لاعب أو مهرجان اعتزاله تركى ال الشيخ
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية معلقا على حقيقة تدخله قى تجديد عقد أحمد فتحي، مع النادي الأهلي او تحمل مهرجان أعتزال حسام عاشور قائد الفريق . 
 
وجاء تركى ال الشيخ عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا " مساء الخير ... اتمنى تكونوا بخير في هذه الظروف الصعبة على العالم أجمع ... حبيت أوضّح لا صحة عن علاقتي بانتقال أي لاعب أو التكفل بمهرجان اعتزال أي لاعب أو التجديد لأي لاعب ... وأنا وضحت موقفي من أسابيع وأتمنى عدم الزج باسمي في أي حوار ... حفظ الله مصر والمملكة العربية السعودية والعالم أجمع ... ادعولي " .

تحاول إدارة النادي الأهلي انهاء ملف تجديد عقد أحمد فتحي نجم دفاع الفريق، والذى من المنتظر أن تعقد لجنة التخطيط الحمراء جلسة معه بعد غد الاثنين لحسم تجديد عقده، الذى ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى.

وعلم اليوم السابع أن إدارة الأهلي عرضت على أحمد فتحي اعفائه من بند نسبة المشاركة بحيث يحصل على راتبه السنوي بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أي دور في تخفيض أي مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، وهو نفس البند الذي أكدت إدارة بيراميدز وضعه في عقد الجوكر حال موافقته على التوقيع له.

وعرض الأهلي على أحمد فتحي التجديد لمدة موسمين، ويحاول اللاعب تقريب وجهات النظر مع الأهلى، خاصة أن رغبته الأولى هى استكمال مسيرته والاعتزال فى القلعة الحمراء شرط التوصل لصيغة اتفاق فيما يخص ملف تجديده.

وينتظر الأهلى تحديد مصير أحمد فتحى بعدما حسم النادى مصير الثلاثى شريف إكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان حيث تمت الموافقة على رحيل إكرامى وعاشور بنهاية الموسم الجارى، فيما تم تجديد عقد وليد سليمان لمدة موسمين.

Capture
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة